في إطار دعم توجه الحكومة المصرية وتأكيدا لمبادرة البنك المركزي المصري الشمول المالي وقعت شركتا ضامن لتقد

البنك المركزي المصري,البنك المركزي,خدمات,الشمول المالي,أرباح,الدفع الإلكتروني,الحكومة

الجمعة 19 أبريل 2024 - 08:40

تأكيدا لمبادرة البنك المركزي..

 عقد شراكة بين «ضامن وجيمناي» لدعم خدمات السداد الإلكتروني

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

في إطار دعم توجه الحكومة المصرية، وتأكيدا لمبادرة البنك المركزي المصري "الشمول المالي"؛ وقعت شركتا "ضامن" لتقديم حلول الدفع الإلكتروني وشركة جيمناي لخدمات الشحن عقد شراكة؛ لتسهيل خدمات السداد الإلكتروني وتوفير طرق دفع متعددة.



وتم توقيع الشراكة بين كل من تامر الحسيني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة ضامن، وشريف أمين المدير العام لشركة جيمناي.

لأول مرة تحصيل الفواتير من المنازل مع خدمة الشحن..

وأكد الحسيني أن الشراكة تمت مع شركة واعدة في مجال خدمات الشحن، وهي شركة جيمناي، ونهدف إلى تيسير الوصول لعملائنا في كل مكان وكذلك تيسير طرق السداد المختلفة.

ومن جانبه، أبدى شريف أمين، المدير العام لشركة جيمناي، سعادته بالتعاون مع شركة ضامن، مؤكدا أن شركته تهدف بهذه الشراكة إلى زيادة عدد مسؤولي الشحن والتحصيل، وكذلك زيادة نقاط البيع (pos) تيسيرا على عملائها، وإتاحة خدمات السداد الإلكتروني باستخدام تطبيق ضامن ووصولة المنازل، وبالتالي زيادة شريحة العملاء، وتحقيق أرباح للطرفين.

وتتضمن الشراكة استخدام ماكينات ضامن التي تقبل السداد نقداً أو بالبطاقات البنكية؛ تسهيلا على عملائها، وإتاحة خدمة السداد الإلكتروني من خلال الوصول للمنازل، وذلك عن طريق توزيع الماكينات على مندوبي جيمناي، وتيسيرا على العملاء سيتم استخدام كافة خدمات السداد الإلكتروني والشحن باستخدام تطبيق ضامن، على أن يتم إضافة شركة ضامن بالرسالة النصية التي ترسلها شركة جيمناي لعملائها تشمل بيانات ومواعيد التسليم، وكذلك توافر خدمات ضامن حتى نتيح للعملاء السداد من منازلهم.