أعلن بنك QNB الأهلي مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لعملائه عن فرصة الحصول على خ

المستقبل الاقتصادي,الإمارات,بنك QNB الأهلي,أخبار البنوك,الأهلي,بنوك وتمويل,بطاقات,بطاقات الدفع,الخدمات,خصم,بنك QNB,بطاقات QNB الائتمانية,ضرائب,بطاقات QNB الأهلي,بطاقات بنك QNB الائتمانية,تذاكر الطيران من الخطوط القطرية

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 19:16

احصل على خصم يصل إلى 12% على تذاكر الطيران من الخطوط القطرية.. ببطاقات بنك QNB الائتمانية

بنك QNB
بنك QNB

أعلن بنك QNB الأهلي– مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن فرصة الحصول على خصم يصل إلى 12% على تذاكر الطيران من الخطوط القطرية وضعف نقاط كيومايلز، بالإضافة إلى 1500 كيومايلز للعملاء المسجلين الجدد في نادي الإمتياز، وذلك عند استخدام بطاقات البنك الائتمانية.



خطوات الإستفادة من العرض:

أضغط هنا، أو قم بزيارة QNB/com.qatarairways.www.

إختر وجهتك واكمل الحجز الخاص بك.

قم بالدفع بواسطة بطاقة QNB الأهلي الائتمانية.

يسري العرض حتى 31 أكتوبر 2021، مع تاريخ السفر حتى 30 سبتمبر 2022.

الشروط والأحكام:

هذا العرض صالح لجميع عملاء QNB عند الشراء باستخدام بطاقات QNB الأهلي الائتمانية.

يسري العرض على الحجوزات عبر الموقع الإلكتروني المخصص: (NB/com.qatarairways.www) أو(arqatarairways/com.qnb) لن يكون الخصم متاحًا على موقع الخطوط القطرية العام.

سيتم تضمين الرحلات التي تديرها الخطوط الجوية القطرية فقط في العرض الترويجي المشترك. يجب أن يكون السفر إنطلاقًا من إحدى هذه البلدان العشرة:

(قطر، عمان، الكويت، لبنان، المملكة المتحدة، فرنسا، إندونيسيا، تركيا، مصر، الإمارات العربية المتحدة).

الأسعار المعروضة على الموقع تمثل السعر بعد الخصم.

يسري الخصم فقط على رسوم الرحلة (بدون ضرائب) ولا ينطبق على أي تكلفة أو رسوم إضافية (إن وجدت).

تخضع تواريخ السفر والوجهات لتوافر المقاعد.

لا يسري البرنامج على إسترداد الكيومايلز وفئات سفر خاصة لموظفي الخطوط القطرية وغيرهم حيث سيتم ذكرها بوضوح في صفحة الموقع الإلكتروني.

سيتم فقط قبول بطاقات QNB الائتمانية المسجلة من كل دولة فقط على الموقع الإلكتروني المخصص، لن تكون أنواع بطاقات محددة، مثل بطاقات الشركات، مؤهلة لهذا العرض الترويجي.

يسري البرنامج على موظفي QNB. تطبق شروط وأحكام تذاكر الخطوط الجوية القطرية (أي متطلبات الحد الأدنى والحد الأقصى للإقامة، وتواريخ توقف الحجوزات، وسياسة الإلغاء والإسترداد، ونقاط كيومايلز المكتسبة، وسياسة إعادة الحجز). QNB غير مسؤول عن أي إلغاء أو تغيير في الحجز أو أي رسوم، وهو يشمل على سبيل المثال لا الحصر جودة الخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية القطرية.

يحق لـ QNB وفقًا لتقديره وحده ودون تقديم إشعار مسبق تغيير أو تعديل أو إلغاء أي من شروط هذه الحملة أو إنهاؤها دون أي مسؤولية. يجب أن يتأكد المستخدم من أنه متصل بالإنترنت عند استخدام الرابط المذكور أعاله ولن يكون QNB مسؤولًا عن أي فشل في النظام أو تسجيل الدخول. تخضع هذه الشروط والأحكام لقوانين دولة قطر، ويكون للمحاكم القطرية الإختصاص الحصري للنظر والبت في أي نزاع ينشأ عنها أو فيما يتعلق بها.