أعلن بنك الشركة المصرفية العربية saib عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لعملائه عن إمكا

المستقبل الاقتصادي,أخبار البنوك,بنوك وتمويل,بطاقات الدفع,بنك saib,saib,بطاقة ماستركارد,بطاقات ماستركارد,بنك الشركة المصرفية العربية,بطاقات ماستر كارد,Talabat,طلبات,بطاقات ماستركارد بنك saib

السبت 13 أغسطس 2022 - 11:00

ببطاقات ماستر كارد بنك saib.. احصل على خصم يصل إلى 20% من «Talabat»

بنك saib
بنك saib

أعلن بنك الشركة المصرفية العربية saib، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لعملائه، عن إمكانية الحصول على خصم يصل إلى 20% على طلبات البقالة والطعام من تطبيق "Talabat" لعدد 2 طلبات شهريًا، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات ماستر كارد بنك saib.style="text-align: justify;">



الشروط والأحكام:

خصم يصل إلى 20% على طلبات البقالة أو الطعام مرتين شهريًا عند تقديم الطلب على تطبيق طلبات والدفع باستخدام بطاقة ماستركارد المؤهلة الخاصة بك.

سيتم تطبيق خصم 20% بمجرد إدخال رمز MASTERCARD في حقل الرمز الترويجي في الدفع. العرض متاح فقط للبقالة وطلبات الطعام من تطبيق طلبات.

هذا العرض سارٍ لحاملي بطاقات ماستركارد التالية: تيتانيوم، بلاتينيوم، وورلد إيليت ماستركارد (بطاقة ائتمانية ، مدين ، ومسبقة الدفع).

خصم 20% بحد أقصى 40 جنيها. إمكانية الاستفادة من خصم 20% بالتزامن مع أي عروض تشغيل أخرى على منصة طلبات (مثل: عروض المطاعم أو البائعين).

العرض سارٍ حتى 31 يوليو 2022.