يعقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين للحديث عن الاستعدا

مصر,منتخب مصر,إفريقيا,العالم,ليبيا,فيفا,العرب,عمر مرموش,قطر 2022,3,كيروش

الجمعة 26 أبريل 2024 - 14:05

كيروش يعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم قبل مران المنتخب 

كيروش
كيروش

يعقد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، مؤتمرا صحفيا اليوم الاثنين، للحديث عن الاستعدادات لمباراتي أنجولا والجابون في الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلي نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022.



ويعقد المؤتمر في الخامسة والربع مساء اليوم قبل انطلاق التدريب في الخامسة والنصف، حيث سيسمح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى.

وخاض المنتخب،  أمس الأحد، تدريبه الأول على أحد الملاعب الفرعية باستاد الجيش ببرج العرب في بداية معسكره استعدادًا لمباراتي أنجولا يوم الجمعة المقبل والجابون ببرج العرب يوم 16 نوفمبر الجاري ضمن الجولتين الأخيرتين للمجموعة السادسة لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

شارك في مران الأمس اللاعبون المختارون من الأندية المصرية، فيما يستكمل الفريق اليوم صفوفه بانضمام اللاعبين المحترفين في الخارج، بعد الاكتفاء بـ25 لاعبًا، إثر التأكد من عدم تمكن عمر مرموش من اللحاق بالمعسكر نظرا لإصابته.

يذكر أن منتتخب مصر يحتل صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل، بينما ليبيا في المركز الثاني بـ6 نقاط، والجابون 4 نقاط، وأخيرا أنجولا 3 نقاط.