وقع بنك QNB الأهلي مع شركة البطل جروب للتطوير العقاري بروتوكول تعاون مشترك لبدء العمل بالمبادرتين الخاصتين

البنك المركزي المصري,المدن الجديدة,خدمات,تمويل عقاري,الأهلي,العقارات,التمويل العقاري,التنمية المستدامة,بنك QNB,3

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 06:24

 بنك QNB الأهلي يوقع برتوكول تعاون مع «البطل جروب» لبدء العمل بمبادرات التمويل العقاري

بنك QNB الأهلي
بنك QNB الأهلي

  وقع بنك QNB الأهلي، مع شركة البطل جروب للتطوير العقاري، بروتوكول تعاون مشترك لبدء العمل بالمبادرتين الخاصتين بالتمويل العقاري 3% و8%، ويأتي ذلك استمرارًا لتلبية احتياجات العملاء في الحصول على السكن الملائم وحرصًا من البنك على دعم قطاع التمويل العقاري وفي إطار دور المجموعة الفعال لتقديم خدمات متميزة تساهم في خلق حياة أفضل للمواطن. ووقع البروتوكول محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـQNB الاهلي، وعماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ "البطل جروب"، وفي حضور مسؤولي وأعضاء مجلس الإدارة وفرق العمل عن كل من البنك وشركة البطل جروب.



ويأتي توقيع البروتوكول في اطــار الدور الفعال الذي تقدمة شركة البطل جروب للتطوير العقاري لتيسير وتقديم خدمات متميزة لعملائها وتوفير حياة أفضل لهم، ووفقاً لتوجيهات الدولة ومبادرات البنك المركزي المصري وتماشيا مع استراتيجية الدولة في دعم التمويل العقاري بأسعار عائد مخفضة والتي ينتج عنها توفير سكن ملائم لجميع شرائح المجتمع.

وقال محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، "ان توفير التمويل الطويل الاجل وبأسعار عائد مدعم يعد إضافة لسوق التمويل العقاري كونه أحد اهم الآليات لتحريك السوق المصري وانعاشه اقتصاديا".

وأضاف "يأتي توقيعQNB الأهلي بروتوكول تعاون مع شركة من أكبر الشركات العاملة بالسوق العقاري تماشيًا مع إستراتيجية البنك الهادفة لدعم السوق العقاري بشكل خاص، وتنفيذ توجيهات البنك المركزي المصري للمساهمة في تطوير هذا القطاع بشكل عام، بالإضافة إلى تنشيط وزيادة محفظة التمويل العقاري بالبنك وتلبية احتياجات العملاء من الطرفين من خلال الجهود المشتركة للبنك والشركة، وقد تم تصميم أفضل العروض التمويلية لتلبية هذه الإحتياجات".

وقد اشاد عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل جروب، بأهمية تلك المبادرات بشكل عام في دعم الاقتصاد القومي، وبشكل خاص لقطاع العقارات حيث انه من اهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري، والذي ينعكس النهوض به على جميع القطاعات الاقتصادية الأخرى بما يساهم في تنفيذ خطط التنمية المستدامة للدولة من خلال إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة في المدن الجديدة.

وأكد "دوس" على ضرورة تكثيف الجهود والعمل من أجل دعم خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة، موضحا اننا نحرص دائمًا على مساندة كافة الأنشطة التي تساهم في خلق حياة أفضل للمواطن المصري، وخاصة توفير السكن الملائم للأفراد بهدف التخفيف عن كافة شرائح المجتمع، وأشار إلى أن العميل سيقوم بسداد مقدم 20% وسيحصل على تمويل عقاري يصل إلى 30 سنة.

واوضح أن الوحدات التي تم توقيع بروتوكول التعاون للمبادرة عددها 600 وحدة وتقع بكمبوند "روك إيدن" بالسادس من أكتوبر وكمبوند "روك فيرا" بالتجمع الخامس، مساحات بوحدات مختلفة، وهي وحدات جاهزة كاملة التشطيب وفقا لشروط التمويل العقاري.