على هامش فاعليات معرض دبي الدولي للطيران Dubai Airshow 2021 في دورته الـ17 والذي يستمر حتي 18 نوفمبر الجاري ب

مصر,المستقبل الاقتصادي,الشرق الأوسط,وزير الطيران,وفد من وزارة الطيران المدني يجتمع بشركتي "بوينج وإيرباص",بوينج وإيرباص,وزارة الطيران المدني,معرض دبي الدولي للطيران 2021

الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 01:55

على هامش فاعليات معرض دبي الدولي للطيران 2021..

وفد من وزارة الطيران المدني يجتمع بشركتي "بوينج وإيرباص"

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

على هامش فاعليات معرض دبي الدولي للطيران Dubai Airshow 2021 في دورته الـ17، والذي يستمر حتي 18 نوفمبر الجاري بمدينة دبي.



التقى الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني، وباسم عبد الكريم، مساعد وزير الطيران للشئون الدولية والإعلام، والطيار عمرو أبوالعينين، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار عمرو نبيل، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بشركتي بوينج وإيرباص العالميتين في مجال تصنيع الطائرات.

وتناول اللقاء آليات التعاون المشترك بين الشركة الوطنية مصر للطيران، والشركتين، والذي يمتد لعشرات السنين في مجال صناعة النقل الجوي.

وخلال الاجتماع، تم مناقشه مجالات التعاون ومنها التدريب وغيرها، حيث تعد مصر للطيران شريك رئيسي لشركتى بوينج وإيرباص في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، فضلًا عن التعاون الذي يتم بين الشركتين وقطاع الطيران المدني المصري، بما يتوافق مع الخطط الاستراتيجية لشركات الطيران المصرية   لتحديث أسطولها الجوي.