كشف خالد السيد العضو المنتدب لشركة apex- مصر لوساطة إعادة التأمين عن توقيع عقد رعاية حصرى مع معهد التأمين

الصناعة,التأمين,مصر,التعليم,كورونا,الطرق

الخميس 25 أبريل 2024 - 16:40

Apex الراعي الحصري للتعليم عن بعد بمعهد التأمين في مصر

شركة Apex الراعي الحصري للتعليم عن بعد بمعهد التأمين في مصر
شركة Apex الراعي الحصري للتعليم عن بعد بمعهد التأمين في مصر

كشف خالد السيد، العضو المنتدب لشركة apex- مصر لوساطة إعادة التأمين، عن توقيع عقد رعاية “حصرى” مع “معهد التأمين” فى مصر لتحمُّل تكلفة التعليم عن بُعد “أونلاين” طوال العام.



وقال السيد إنه إيمانًا من شركة “apex” لوساطة التأمين بأهمية تطوير العنصر البشرى بشتى الطرق قررت رعاية التعليم عن بُعد في معهد التأمين لعدة سنوات؛ وذلك بهدف تطوير كوادر القطاع دون انقطاع أو تأثر بالسلب، خاصة فى ظل الظروف التي فرضها وباء “كورونا”.

وأشار إلى أن “apex” قامت بعمل عقد رعاية آخر لإحدى قاعات الدراسة بمعهد التأمين بكل تجهيزاتها؛ وذلك حرصًا على استكمال العملية التأمينية بشكل مباشر وأداء الاختبارات فى توقيتاتها.

وأوضح أن شركته عندما اتخذت قرار الرعاية للتعليم عن بُعد وإحدى قاعات الدراسة، كان الهدف الرئيسى تأهيل الكوادر التأمينية بشكل فني وسلوكي يرفع من المستوى المهني للمورد البشري الذى يعد أهم عنصر فى العملية التأمينية، بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى الصناعة للمستوى المرجوّ.

ومن المعروف أن فلسفة معهد التأمين تتمثل في ترسيخ المبادئ والأسس العلمية والتطبيقية لمختلف جوانب النشاط التأميني، والتي يجب الإلمام بها من قِبل العاملين في قطاع التأمين؛ حتى يقوموا بأداء مهمتهم بأعلى كفاءة ممكنة، إلى جانب استعداده الشخصي ومؤهلاته الذاتية.