تعود الحياة للدوري المصري مرة أخرى بعد توقف دام لأكثر من أسبوعين بسبب خوض المنتخب الوطني الأول مباراتي أنجولا

مصر,الأهلي,النادي الأهلي,الجونة,الإسكندرية,الاتحاد السكندري,بيراميدز,المنتخب,العالم,البنك الأهلي,الشرقية للدخان,العرب,أحمد عثمان,فاركو,مباراة,قطر 2022,3

الجمعة 19 أبريل 2024 - 17:16

الحياة تعود للدوري المصري اليوم الخميس بـ 4 مباريات هامة.. أبرزها الاتحاد السكندري والجونة

الاتحاد السكندري وفيوتشر
الاتحاد السكندري وفيوتشر

تعود الحياة للدوري المصري مرة أخرى، بعد توقف دام لأكثر من أسبوعين بسبب خوض المنتخب الوطني الأول مباراتي أنجولا والجابون في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.



والمقرر أن تقام اليوم الخميس 4 مباريات ضمن الأسبوع الرابع للبطولة المحلية، التي يحمل لقبها الزمالك، بينما يتصدر الموسم الجاري النادي الأهلي بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف برصيد 9 نقاط.

ويلتقي اليوم فاركو مع المقاصة في الثالثة عصرا،والشرقية للدخان مع فيوتشر في الخامسة والنصف، وفي الثامنة مساء، تقام مباراتي الاتحاد السكندري مع الجونة، وسيراميكا مع البنك الأهلي.

فاركو × المقاصة تقام مباراة فاركو مع مصر المقاصة في الثالثة عصر اليوم الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويسعى الفريق البرتقالي الوافد الجديد للبحث عن أول فوز له بالدوري  بعد الخسارة في الثلاث مباريات الماضية وأخرها من الجونة بهدف دون رد، فيما تعادل الفريق الفيومي مع سيراميكا سلبياً في نفس الجولة.

ويحتل فاركو المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري بدون نقاط بعدما خاض ثلاثة مباريات خسرها جميعاً وسجل هدف وحيد وتلقت شباكه أربعة أهداف، فيما يحتل مصر المقاصة المركز الثامن برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مثله وسجل لاعبيه ثلاثة أهداف وتلقت شباكه هدفين.

 

 

الشرقية للدخان × فيوتشر

في الخامسة والنصف عصر اليوم الخميس على ستاد بتروسبورت، يلتقي الشرقية للدخان مع فيوتشر، في دربي الوافدين الجدد للدوري.

ويحتل الدخان المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري بدون رصيد من النقاط بعدما خسر مبارياته الثلاث في المسابقة وسجل هدفين وتلقت شباكه سبعة أهداف، فيما يحتل فيوتشر المركز التاسع برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مثله وسجل لاعبيه أربعة أهداف وتلقت شباكه مثلهم.

 

الاتحاد السكندري × الجونة

يستضيف فريق الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، نظيره الجونة بقيادة رضا شحاتة في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس على ستاد الإسكندرية.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مثله وسجل لاعبيه 7 أهداف وتلقت شباكه تسعة أهداف، فيما يحتل الجونة المركز الـ11 برصيد 4 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله وخسر مثله وسجل لاعبيه هدفين وتلقت شباكه ثلاثة أهداف.

 

سيراميكا × البنك الأهلى

وفي نفس توقيت المباراة السابقة، تقام مباراة سيراميكا والبنك الأهلي، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

ويحتل سيراميكا المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وسجل لاعبيه 3 أهداف وتلقت شباكه هدفين، فيما يحتل البنك الأهلى المركز الرابع برصيد 3 نقاط بعد أن لعب 3 مباريات فاز في مباراتين وخسر لقاء وسجل لاعبيه 4 أهداف وتلقت شباكه هدف وحيد.