تدرس شركة إليانت لوساطة التأمين افتتاح فرع جديد لها بالقاهرة قبل نهاية العام الجارى فى ظل خطة التوسع الجغرا

التأمين,مصر,خدمات,البنوك,العقارات,تأمينات الحياة,العالم,المالية,فرع جديد,الهيئة العامة للرقابة المالية,سوق,أحمد حسني أليانت للتأمين

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 18:08

«إليانت» للوساطة تدرس افتتاح فرع جديد لها بالقاهرة

أحمد حسني أليانت للتأمين
أحمد حسني أليانت للتأمين

تدرس شركة «إليانت لوساطة التأمين»، افتتاح فرع جديد لها بالقاهرة قبل نهاية العام الجارى فى ظل خطة التوسع الجغرافى للشركة.



وكشف أحمد حسنى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن الشركة بدأت نشاطها فى سوق وساطة التأمين المصرية العام الماضى، لافتا إلى أنه رغم الأزمة الكبيرة التى مر بها العالم بسبب جائحة كورونا، فإنها استطاعت الصمود وبدأت إجراءات التوسع الجغرافى.

وقال حسنى إن الشركة تنتظر الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على فرعها الجديد بمنطقة وسط البلد فى القاهرة قبل نهاية العام الحالى، وأنها تستهدف من ذلك الفرع التواجد بالقرب من عملائها والتوسع فى الوساطة التأمينية فى نشاط تأمينات الممتلكات مثل الحريق والسطو والهندسى بجانب التأمين الطبى، فضلا عن تأمينات الحياة.

وأشار إلى سعى الشركة استغلال مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى لتنشيط سوق العقارات فى مصر بما يفتح سوقا لقطاع التأمين مع المطورين العقاريين وكذلك مع البنوك، مثل تغطيات جميع أخطار المقاولين، بجانب مخاطر عدم السداد لقيمة التمويل الذى يحصل عليه المطورون العقاريون من البنوك.

وأوضح حسنى أن «إليانت» تسعى للتوسع فى تقديم خدمات ما بعد البيع لعملائها، خاصة عند وقوع الخطر المؤمن عليه، من خلال مساندة العميل ومساعدته فى سرعة إنهاء إجراءات صرف التعويضات حتى يحصل على مستحقاته كاملة.

وأكد أن الشركة تستثمر حاليا فى العنصر البشرى، من خلال الاستعانة بحديثى التخرج، وهذا هو الأفضل لكى يتم غرس المفاهيم الحديثة فى التأمين والوساطة فى تلك العناصر، دون تأثرها بالمدرسة التقليدية القديمة فى التسويق، لكى يتم تطوير قدراتهم وفقا للمدارس الأجنبية فى وساطة التأمين.