يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني اختبارا صعبا عندما يحل

الزمالك,الإسماعيلي,المقاولون,البنك الأهلي,موسيماني,غزل المحلة,أفشة,مباراة,محمد شريف

الخميس 28 مارس 2024 - 18:56

الأهلي يسعى لرد اعتباره أمام المحلة اليوم في الدوري 

الأهلي والمحلة
الأهلي والمحلة

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، اختبارا صعبا عندما يحل ضيفا على غزل المحلة بملعبه في الخامسة والنصف اليوم الاثنين، ضمن الأسبوع الخامس لبطولة الدوري.



ويسعى المارد الأحمر متصدر الدوري حاليا من 4 انتصارات برصيد 12 نقطة، لرد اعتباره بعد الهزيمة التي تعرض لها العام الماضي على نفس ملعب مباراة اليوم أمام زعيم الفلاحين بهدف دون رد احرزه أشرف مجدي من تسديدة قوية.

وحشد بيتسو موسيماني أسلحته وقوته الضاربة للمباراة لتحقيق الفوز والعودة بالانتصار الخامس على التوالي لمواصلة تصدره لجدول الدوري واستعادة اللقب الذي غاب عنه وذهب لغريمه التقليدي الزمالك العام الماضي.

ويعتمد المدرب الجنوب إفريقي على الثلاثي مواطنه بيرسي تاسو وبجواره محمد شريف وخلفهم محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، كما يوجد على مقاعد البدلاء بعض الأوراق الرابحة مثل لويس ميكسوني وأحمد عبدالقادر وحسام حسن وعمار حمدي، الذي يلجأ إليهم موسيماني وقت الحاجة لهم في المباراة.

ويحتل النادي الأهلي، صدراة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية بدأهال بالفوز على الإسماعيلي برباعية دون رد، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد، والفوز على الزمالك 5-3 في مباراة القمة الأخيرة، واخيرا فوزا صعبا على المقاولون بهدف دون رد احزره حمدي فتحي.

وسجل الأهلي 11 هدفا وسكن مرماه 3 أهداف فقط، وهو يعد أقوى خط هجوم بالدوري.

في المقابل، فأن غزل المحلة، خامس الدوري برصيد 8 نقاط بقيادة مدربه محمد عودة، لن يكون صيدا سهلا للأهلي، فيسعي هو الأخر لتحقيق الفوز وتكرار ما فعله الفريق الموسم الماضي، ومواصلة ننائجه المميزة هذا الموسم والتقدم أكثر للأمام.

ويعتمد المحلة على تاريخه على ملهب، فتاريخ مواجهات الفريقين على ملعب المحلة، شهد الكثير من الإثارة الجدية بينهم واستطاع المحلة تحقيق الفوز أكثر من مرة أخرهم الموسم الماضي تحت قيادة خالد عيد المدير الفني السابق لزعيم الفلاحيين.