أعلن البنك الأهلي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لعملائه عن إمكانية الحصول عل

مصر,البنك الأهلي المصري,جوميا,الأهلي,بطاقات,البريد,الضرائب,البنك الأهلي,الخدمات,فوري,ماستركارد,جمارك,خصم,بطاقة ماستركارد,بطاقات ماستركارد,بطاقات ماستر كارد,Jumia

الجمعة 19 أبريل 2024 - 17:21

ببطاقات ماستر كارد البنك الأهلي المصري.. احصل على خصم 20% من «جوميا»

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن إمكانية الحصول على خصم 20% من "جوميا" بحد أقصى 75 جنيه، وذلك من خلال استخدام بطاقات ماستر كارد البنك الأهلي المصري لأول مرة.



تفاصيل الحملة:

الحملة صالحة لمدة 5 أيام تبدأ من [22 نوفمبر إلى 26 نوفمبر 2021].

في إطار هذه الحملة، سيحصل مستخدمي بطاقة Mastercard للمرة الأولى على خصم فوري بنسبة 20% ، بحد أقصى 75 جنيه مصري ("الخصم") ،عند شراء المنتجات المباعة على المنصة وعند إتمام عملية الشراء عبر بطاقة Mastercard لأول مرة.

يستطيع العميل الاستمتاع بالخصم لأول عملية شراء في خلال مدة الحملة باستخدام بطاقة ماستركارد خلال فترة الحملة.

يتم تطبيق الخصم على العمليات على منصة موقع جوميا مول، جوميا فوود، جوميا باي، وخدمات التوصيل على جوميا باي للطلبات على جوميا مول.

الشروط والأحكام:

لا تسري الحملة على المعاملات التي تتم باستخدام أي بطاقة ليست بطاقة MasterCard

لا تسري الحملة على المعاملات التي تتم باستخدام البطاقة الائتمانية الافتراضية "VCN".

لا تسري الحملة على المعاملات التي لم تتم من خلال جوميا باي.

في حالة إلغاء طلبك، لن تكون المعاملة الملغاة مؤهلة للحملة. إذا قمت بإلغاء أو إرجاع جزء من طلبك، فستكون مؤهلاً للحملة فقط على صافي المبلغ الذي تدفعه مقابل الطلب.

تحتفظ Jumia / Mastercard بالحق في استبعاد حامل / حاملي البطاقة من مزايا الحملة، إذا تم اكتشاف أي نشاط احتيالي تم القيام به أثناء أي عملية لمشاركتك في الحملة أو استخدامك للبطاقة.

يعتبر أي شخص مشارك في هذه الحملة قد وافق على هذه الشروط والأحكام.

تحتفظ جوميا / ماستركارد بالحق، في أي وقت، دون إشعار مسبق ودون تحديد أي سبب على الإطلاق، لإضافة / تعديل / أو تغيير هذه الشروط والأحكام أو استبدال هذه الحملة كليًا أو جزئيًا بحملة أخرى، سواء كانت مماثلة لهذه الحملة أم لا، أو لتمديدها أو سحبها تمامًا.

لا يلتزم حاملو البطاقات بأي شكل من الأشكال بالمشاركة في هذه الحملة. أي مشاركة تطوعية، ويتم إجراء الحملة بحسن نية وبذل أفضل جهود من ماستركارد / جوميا.

لا شيء هنا ينشئ اي التزام على Jumia / Mastercard بإجراء حملات أخرى مماثلة

الحملة المذكورة أعلاه هي حملة خاصة لحاملي بطاقات ماستركارد فقط ولا يوجد أي شيء مذكور هنا يخل أو يؤثر على أحكام وشروط اتفاقية عضو البطاقة مع البنك. وشروط تلك الحملة لا تنتقص من الشروط الواردة في اتفاقية عضو البطاقة بل تعتبر اضافة لها.

يكون العميل على علم أن جوميا قد تشارك بيانات المعاملات الخاصة به مع Mastercard لأغراض هذه الحملة للتحقق من أهليتك لمنتجاتهم وخدماتهم وبالمشاركة في هذه الحملة. ويوافق صراحة على مشاركة بياناتك لهذه الأغراض.

لا تحتوي بيانات المعاملات الخاصة بك على أي بيانات شخصية أو حساسة تتعلق ببنك العميل أو التفاصيل الشخصية.

تتوفر جميع العروض الترويجية والهدايا والخصومات وما إلى ذلك الموجودة على المنصة لحاملي البطاقات كجزء من هذه الحملة كما هو مذكور في الرسالة.

صور المنتجات الموضحة في الرسالة المرسلة إلى العميل إما عن طريق البريد أو المعلن عنها على المنصة، هي صور ممثلة فقط وقد لا تشبه المنتجات الفعلية. لا يتحمل أي طرف من الطرفين تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية تجاههما.

لن يتم تسوية العرض / الخصومات المتوفرة في هذه الحملة بأي حال من الأحوال نقدًا من Mastercard أو / Jumia.

لن يتم النظر في المعاملات المرتجعة أو المعاملات المتنازع عليها أو غير المصرح بها / احتيالية لهذه الحملة.

لن تتعامل جوميا / ماستركارد مع أي مراسلات تتعلق بصلاحية أو قبول أي مزايا إضافية يقدمها البائع (البائعين) على المنتجات / الخدمات المتاحة على المنصة، ويكون ذلك على مسؤولية وعواقب هذا البائع (البائعين) ودون الرجوع إلى جوميا / ماستركارد.

لن تتحمل Jumia / Mastercard أو البائع (البائعين) المسؤولية عن أي فشل من جانب البنك الذي تتعامل معه في احترام أي معاملة و / أو أي مشاكل فنية منسوبة إلى البنك الخاص بك والتي تؤثر على نجاح / إتمام أي معاملة تتم بواسطة حامل البطاقة.

من خلال المشاركة في هذه الحملة، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام الخاصة بالحملة، والأحكام والشروط القياسية، وشروط الاستخدام، بالإضافة إلى سياسة الخصوصية (كما يتم تعديلها من وقت لآخر) الخاصة بالمنصة. أي وثائق أخرى قد تكون قابلة للتطبيق أثناء استخدام المنصة وشروط وأحكام البائعين المعنيين تنطبق أيضًا على حامل البطاقة.

يجب على حامل البطاقة تعويض وحماية جوميا و / أو ماستركارد و / أو البائع (البائعين) من جميع الأضرار والمسؤوليات والتكاليف والنفقات والمطالبات والدعاوى والإجراءات (بما في ذلك رسوم المحامين المعقولة) التي قد تتعرض لها جوميا و / أو ماستركارد و / أو البائع نتيجة لـ (1) انتهاك هذه الشروط والأحكام ، وشروط اتفاقية المستخدم ، وسياسة الخصوصية (عرضة للتغيير) المنشورة على المنصة ، بواسطة حامل البطاقة ؛ (2) انتهاك القوانين المعمول بها من قبل حامل البطاقة ؛ و (3) أي إجراء أو تقاعس يؤدي إلى سوء تصرف أو إهمال متعمد من جانب حامل البطاقة.

جميع الضرائب الحكومية مثل ضريبة المبيعات، الضريبة المستقطعة من المنبع، أي ضريبة محلية، جمارك وما إلى ذلك، يجب أن يدفعها حامل البطاقة على النحو الساري في وقت أي عملية شراء.

تخضع هذه الحملة لجميع القوانين والقواعد واللوائح المعمول بها والتي يمكن إصدارها في أي وقت من قبل أي سلطة قانونية.

تقع جميع المسئولية المتعلقة بالمنتجات المشتراه على عاتق البائعين المعنيين ولا تتحمل جوميا ولا ماستركارد بأي حال المسؤولية عن ذلك.

هذه الحملة صالحة فقط في مصر.