أعلن المصرف المتحد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لعملائه مستخدمي محفظة البنك الرقمي

اتصالات,التأمين,مصر,الكهرباء,خدمات,جوميا,فودافون,أمان,الغاز الطبيعي,الانترنت,فوري,ماكينات الصراف الآلي,الهاتف المحمول,شركات التأمين,خصم,المحفظة الإلكترونية,Jumia,3

الجمعة 29 مارس 2024 - 16:23

 خصم 20% من «Jumia» مع محفظة المصرف المتحد «UB»

المصرف المتحد
المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه مستخدمي محفظة البنك الرقمية "UB"، عن إمكانية الحصول على خصم 20% عند الشراء من "Jumia - جوميا"، وذلك حتى آخر شهر نوفمبر.



مزايا وخصائص المحفظة:

خدمة رصيدي: يمكن معرفة رصيد المحفظة والذي يستخدم في اجراء المعاملات النقدية.

خدمة شحن المحفظة: يمكن شحن المحفظة الرقمية خصماً من الحساب البنكي أو من خلال البطاقات الائتمانية (وذلك لعملاء المصرف المتحد فقط)، أو من خلال جميع منافذ فوري أو من خلال ماكينات الصراف الآلي للمصرف المتحد أو أي من الماكينات التي تحمل شعار "ميزة".

خدمة تحويل الأموال: يستطيع العميل التحويل من محفظة المصرف المتحد إلى محفظة مصرف متحد أو أي محفظة أخرى داخل مصر.سحب نقدي: يمكن سحب أموال من المحفظة الرقمية من خلال جميع منافذ فوري أو من خلال ماكينات الصراف الآلي للمصرف المتحد أو أي من الماكينات التي تحمل شعار "ميزة".

خدمة دفع قيمة المشتريات من خلال المتاجر عن طريق المسح الضوئي ( QR Code Scanner ):

الدفع من خلال استقبال طلب التحصيل، حيث يقوم التاجر بإرسال طلب الدفع مباشرةً للمشترى على المحفظة الرقمية.

الشراء عبر الإنترنت: يمكن للعملاء القيام بعملية مسح كود الـ QR الدفع مباشرةً على صفحة السداد عبر مواقع الانترنت أو إدخال رقم الهاتف المحمول لتلقي "طلب الدفع" مع تفاصيل الدفع للمحفظة الرقمية لتأكيد عملية السداد.

خدمة سجل المعاملات: يمكن متابعة ومعرفة جميع المعاملات التي تمت من خلال المحفظة وتفاصيلها.

خدمات فورى والتي تشمل التالي:

خدمات الهاتف: شحن وسداد فواتير (فودافون – أورانج – المصرية للاتصالات – تي أي داتا – اتصالات-أورانج DSL). خدمات المرافق الحكومية: سداد فواتير المرافق العامة (الكهرباء – المياه – الغاز الطبيعي). خدمات التبرعات: التبرعات الى الجمعيات الخيرية المختلفة (جمعية رسالة – مصر الخير – مستشفى 57357 – بنك الطعام – الخ...). خدمات التأمين: سداد اقساط او مدفوعات شركات التأمين المختلفة: (أليانز – مصر لتأمينات الحياة – ايس للتأمين – النقابة الهندسية المصرية – الخ...). خدمات حجز الرحلات: حجز تذاكر الرحلات خارج وداخل مصر من خلال (مصر الطيران – العربية للطيران – اير كايرو – جو باص – الخ...). مدفوعات الإلكترونية: سداد مصروفات الجامعات. الأندية الرياضية. شركات المواصلات ... (جامعة القاهرة – نادي الصيد – السينما – كريم واوبر للنقل – أولكس – الخ....).خدمة تجديد رخصة السيارة وسداد المخالفات. سداد جميع المستحقات لدي شركة فاليو وبي تك.

شروط الاشتراك في خدمة المحفظة الرقمية: الخدمة متاحة لعملاء المصرف وغير العملاء.

يجب أن يكون لديك رقم موبايل مصري مسجل باسمك، وليس مشتركا بنفس رقم الهاتف المحمول في أي محفظة إلكترونية أخرى (بنك آخر أو شركة اتصالات).

بطاقة رقم قومي سارية.

يمكنك امتلاك 3 محافظ إلكترونية كحد أقصى على نفس رقم البطاقة القومي بأرقام هاتف محمول مختلفة. يجب أن تكون مصري الجنسية.

خطوات الاشتراك في خدمة المحفظة الرقمية:

توجه لأقرب فرع لإستيفاء نموذج طلب الاشتراك في الخدمة.

يتم إرسال رسالة نصيه قصيره إليك من المصرف المتحد؛ لإخطارك بكل من الرابط والرقم الخاص بتفعيل الخدمة. تقم بتحميل تطبيق UB Digital Wallet من Google Play أو App Store.

 

خطوات تفعيل المحفظة الرقمية: قم بفتح التطبيق. قم بالضغط على تسجيل (Signup) في حاله التفعيل لأول مرة. قم بإدخال البيانات المطلوبة. قم بإدخال رقم المحمول واضغط على تفعيل. سيقوم النظام بإرسال رقم التفعيل إليك عن طريق رسالة نصية. قم بإدخال الرقم القومي والبريد الإلكتروني الخاص بك وكود التفعيل المرسل عن طريق رسالة نصية. قم بإدخال الرقم السري والتأكيد عليه (يجب أن يكون الرقم السري مكونا من 6 أرقام بدون أرقام متكررة أو متتابعة). بعد التفعيل قم بإدخال الرقم الهاتف المحمول والرقم السري الخاص بالمحفظة (M-PIN). قم بالضغط على تسجيل دخول (Sign in) والاستمتاع بالخدمة.

خطوات الإيداع من خلال تجار فوري Agent Cash In: توجه لأقرب تاجر فورى لطلب خدمة الإيداع إلى المحفظة الرقمية. اختر خدمة معاملات مالية وبنوك من ماكينة فوري. اختر محفظة المصرف المتحد من ماكينة فوري. يقوم التاجر باختيار ايداع نقدي Agent Cash In. قم بتسجيل الدخول على تطبيق المحفظة الرقمية، واختر إيداعا نقديا Agent Cash In وسيقوم النظام بإظهار رمز أمان (OTP) تلقائيًا. قم بتوضيح رمز الأمان للتاجر؛ لتأكيد عملية الإيداع، مع توضيح المبلغ المراد إيداعه بالمحفظة.

خطوات السحب من خلال تجار فوري Agent Cash Out: توجه لأقرب تاجر فوري لطلب خدمة سحب نقدي من المحفظة الرقمية. قم بتسجيل الدخول على تطبيق المحفظة الرقمية، واختر سحب نقدي Cash Out. قم بإدخال رقم حساب التاجر، والتأكيد عليه. قم بإدخال المبلغ المراد سحبه. اختر تأكيد، وسحب المبلغ المحول من التاجر بعد تأكيد عملية التحويل.

خطوات الإيداع النقدي من ماكينات الصراف الالي ATM Cash In: توجه لأقرب ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد، أو أي ماكينة تحمل شعار "ميزة". اختر خدمات نقدية بدون بطاقة. اختر خدمات المحفظة الإلكترونية. اختر إيداع نقدي. قم بإدخال رقم الموبيل الخاص بالمحفظة الرقمية. قم بإدخال الرقم السري للمحفظة M-Pin. قم بإيداع المبلغ في وحدة الإيداع.

خطوات السحب النقدي من ماكينات الصراف الالي ATM Cash Out توجه لأقرب ماكينة صراف آلي للمصرف المتحد، أو أي ماكينة تحمل شعار "ميزة". قم بتسجيل الدخول على تطبيق المحفظة الرقمية، واختر سحب نقدي ATM Cash Out. كتابة المبلغ المراد سحبه من المحفظة. كتابة الرقم السري للمحفظة وسيقوم النظام بإظهار رمز أمان (OTP) تلقائيًا. اختر خدمات نقدية بدون بطاقة من ماكينة الصراف الألى. اختر خدمات المحفظة الإلكترونية. اختر سحبا نقديا. قم بإدخال رقم الموبيل الخاص بالمحفظة الرقمية. قم بإدخال الرقم السري المتغير الصادر من المحفظة الرقمية. قم بإدخال المبلغ المراد سحبه من ماكينة الصراف الآلي.

خطوات استخدام خدمة سداد المدفوعات باستخدام كود الـ QR في المتاجر: التوجه لأقرب تاجر يدعم خدمة الــ QR او من خلال مواقع الإنترنت التي تدعم الدفع من خلال المحافظ الرقمية (أو عن طريق ميزة). اختر خدمة المشتريات (Purchase) من خلال تطبيق المحفظة. ثم اختر مسح كود الــ QR الخاص بالتاجر من خلال تطبيق المحفظة. بعد عملية مسح كود الــ QR سوف يظهر تفاصيل فاتورة المشتريات على تطبيق المحفظة. التأكد من تفاصيل فاتورة المشتريات ثم الضغط على تأكيد لدفع مبلغ الفاتورة خصماً من رصيد المحفظة.

خطوات الدفع من خلال استقبال طلب الدفع R2P -Request to Pay: التوجه لأقرب تاجر يدعم خدمة الدفع من خلال استقبال طلب الدفع R2P، أو من خلال مواقع الإنترنت التي تدعم الدفع من خلال المحافظ الرقمية (او عن طريق ميزة). حيث يقوم التاجر بإرسال طلب الدفع مباشرةً للعميل على المحفظة الرقمية عن طريق توضيح رقم المحفظة للتاجر. سوف يستقبل العميل طلب الدفع عن طريق المحفظة من خلال خدمة تنبيهات المحفظة. الضغط على الطلب المُرسل من التاجر للتأكد من تفاصيل عملية الدفع. الضغط على تأكيد لدفع المبلغ المُراد سداده خصماً من رصيد المحفظة.

خطوات الاشتراك الذاتي بخدمة المحفظة الرقمية : تحميل تطبيق المحفظة الرقمية من خلال متجر (Google Play - Apple store). الدخول علي تطبيق المحفظة الرقمية للمصرف المتحد. يتم الضغط علي تسجيل الدخول (Sign Up). يتم ادخال رقم الهاتف المحمول المراد تسجيله علي المحفظة الرقمية . سوف يتم إرسال كود تفعيل عن طريق رسالة قصيرة على رقم الهاتف المحمول المراد تسجيله بالمحفظة الرقمية. في حالة أن رقم الهاتف المحمول مسجل بالفعل سوف تظهر رسالة موضح بها بان الرقم مسجل بقاعدة البيانات. في حالة عدم حالة تسجيل رقم الهاتف المحمول من قبل سوف يصل كود التفعيل ويتم ادخاله بتطبيق المحفظة الرقمية. يتم كتابة البيانات الخاصة بالعميل (اسم العميل – رقم البطاقة الشخصية). يتم كتابة بيانات البطاقة سواء كانت ( بطاقة ائتمانية – بطاقة مدفوعة مقدما - بطاقة الخصم المباشر المدينة (التي تقبل المعاملات علي الانترنت). يتم كتابة البيانات الخاصة بالبطاقة بالكامل. سوف يتم ارسال OTP الرقم السري المتغير للتاكد من ملكية بيانات البطاقة. يتم انشاء رقم سري خاص بالمحفظة الرقمية.

في حالة قبول الطلب سيتم الخروج من تطبيق المحفظة الرقمية ويتم تسجيل الدخول والاستمتاع بالخدمة. في حالة رفض الطلب سوف تظهر رساله موضح بها سبب الرفض. خدمة شحن المحفظة الرقمية : يمكن شحن المحفظة الرقمية خصماً من الحساب البنكي او البطاقات الائتمانية او البطاقات المدفوعة مقدما او من خلال بطاقة ميزة الوطنية (وذلك لعملاء المصرف المتحد فقط)، او من خلال جميع منافذ فوري او من خلال ماكينات الصراف الآلي للمصرف المتحد او أي من الماكينات التي تحمل شعار "ميزة"