ساعات قليلة ونودع عام 2021 والذي شهد حصول بنك الشركة المصرفية العربية saib أحد أبرز البنوك العاملة في السوق

مصر,المستقبل الاقتصادي,الأهلي,بنك saib,ماستر كارد

الخميس 26 مايو 2022 - 07:15

انفوجراف.. 5 جوائز محلية وعالمية لبنك saib في 2021

بنك saib
بنك saib

ساعات قليلة ونودع عام 2021، والذي شهد حصول بنك الشركة المصرفية العربية saib، أحد أبرز البنوك العاملة في السوق المصرية، على عدة جوائز محلية وعالمية تقديرًا وتتويجًا لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف القطاعات.



ويرصد موقع “المستقبل الاقتصادي”، عبر انفو جراف خلال التقرير التالي الجوائز التي حصل عليها بنك saib في 2021، كالتالي:ـ 

وحصل بنك saib على جائزتي "أفضل منتج مصرفي لبطاقة الأهلي الائتمانية"، "وأفضل منتج مصرفي لإسورة الدفع الإلكترونية" من مجلة Global Brands؛ المؤسسة الرائدة في تقييم العلامات التجارية حول العالم.

ونجح بنك saib بانفراد غير مسبوق في إطلاق إسورة الدفع الإلكترونية على البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر بالتعاون مع شركة ماستر كارد مصر، ليعدّ أول بنك في مصر يطلق الخدمة على البطاقات الائتمانية، موفرًا الوسيلة الأكثر سرعة وأمانًا للدفع، اعتمادًا على تكنولوجيا المدفوعات اللاتلامسية، حيث تتيح لحاملها سداد قيمة المشتريات عن طريق إسورة إلكترونية يتم ارتداؤها بمعصم اليد وانجاز المعاملة في ثوانٍ بمجرد تمريرها على أي نقطة بيع إلكترونية POS.

وحصل بنك saib العام الماضي على جائزة "البنك الأسرع نموًا في مصر لعام 2020" من قِبل مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك العالمية Global Business outlook، التي تعدّ واحدة من أهم الكيانات المعروفة على مستوى العالم في مجتمع الأعمال والعمل المصرفي.

وحصل بنك saib، خلال فعالية «قمة مصر للأفضل»، والتى تعد إحدى أبرز الفعاليات الكبرى التي تحتفي سنويًا بالناجحين في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية، بجائزة المؤسسة المُتميزة في دعم الرياضة خلال عام 2020، نظرًا لدور البنك البارز في دعم القطاع الرياضي، حيث يعد البنك هو الراعي الرسمي لكرة القدم المصرية منذ عام 2014 وحتى الآن، كما تم تكريم البنك من أفضل المؤسسات العاملة بالسوق المصرية لعام 2020 تكليلًا لما حققه البنك من نجاحات.

وكرم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بنك الشركة المصرفية العربية saib، بمنحه شهادة شكر وتقدير؛ لدوره الوطني ومساهمته في دعم مشروعات صندوق تحيا مصر، يأتي هذا التكريم ضمن دور البنك الفعال في العمل المجتمعي، وتماشيًا مع رؤية الدولة 2030 بمختلف القطاعات الحيوية.

يذكر أن بنك saib قد ساهم في دعم الكثير من الأسر الأكثر احتياجًا في مواجهة آثار فيروس كورونا، كما قدم مساهمات عديدة في دعم القرى الأكثر احتياجًا في جميع محافظات الجمهورية، ويعمل البنك على زيادة الدعم لمبادرات المسؤولية المجتمعية في مختلف القطاعات عبر الشراكة مع جهات مختلفة.