أصيب الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى والثنائى غيلان الشعلالى والحارس أيمن دحمان بفيروس كورون

الكاميرون,تونس,الاتحاد,كورونا,المنتخب الوطني,أمم أفريقيا 2021,منتخب تونس

الجمعة 29 مارس 2024 - 00:36

إصابة ثلاثي منتخب تونس بفيروس كورونا قبل مواجهة جامبيا

منتخب تونس
منتخب تونس

أصيب الدولى التونسى على معلول ظهير أيسر النادى الأهلى، والثنائى غيلان الشعلالى والحارس أيمن دحمان بفيروس كورونا، قبل مواجهة منتخب بلادهم مع جامبيا الخميس المقبل.



وأكد موقع "فوت 24" التونسى، أن الاختبار السريع لتقصّي فيروس كورونا، أثبت إصابة كل من غيلان الشعلالي، وعلي معلول والحارس أيمن دحمان يكوفيد-19، وسيتم عزل الثلاثي المذكور عن بقية وفد المنتخب الوطني في مدينة ليمبي الكاميرونية قبل مواجهة غامبيا الخميس القادم لحساب الجولة الختامية من كأس إفريقيا للأمم.

وكان الاتحاد التونسى قد أعلن منذ أيام عن إصابة كل من: ديلان برون، محمد دراقر، عصام الجبالي، أسامة الحدادي، يوهان توزغار ونعيم السليتي بفيروس كورونا.

وحقق منتخب تونس فوزا عريضا على نظيره الموريتانى برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "ليمبى"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة السادسة فى كأس أمم أفريقيا، والتى قادها الحكم المصرى محمود البنا.

وحصد منتخب تونس أول 3 نقاط فى المجموعة السادسة، ليحتل المركز الثالث، خلف كل من: جامبيا المتصدر برصيد 4 نقاط بالتساوى مع مالى الوصيف، فيما بقى موريتانيا بدون رصيد من النقاط.

وكان منتخب جامبيا قد اقتنص تعادلا ثمينا من مالى بنتيجة 1 - 1 فى اللقاء الذى جمعهما فى وقت سابق من الأحد.