كرم محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر

المستقبل الاقتصادي,خدمات,أخبار البنوك,بنوك وتمويل,ريادة الأعمال,بنك ناصر الاجتماعي,الموظفين,الرئيس عبدالفتاح السيسي,حياة كريمة

الخميس 28 مارس 2024 - 17:44

بنك ناصر الاجتماعي يكرم محافظ الأقصر وعملاء وموظفي الفرع

كرّم محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، وذلك ضمن زيارة البنك للمحافظة بمناسبة افتتاح فرع طيبة الجديد، وذلك تقديرًا لدوره في العمل نحو تحقيق رؤية التنمية المستدامة والنهوض بالمحافظة.



وقال "عشماوي"، إن الدولة اتجهت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي نحو التوسع في تنمية الصعيد، وتوفير الخدمات لأهالينا بالمحافظات المختلفة، في جميع القطاعات والمجالات، كما تم توسيع نطاق إجراءات الحمايـة الاجتماعيـة والتركيز على المبادرات المعنية بالفئات الأكثر احتياجاً، وتفعيل مبادرة "حياة كريمة"؛ لذلك حرص البنك على افتتاح فرع له في مدينة طيبة الجديدة لخدمة أهالي الصعيد، مؤكداً أن محافظ الأقصر له جهود مميزة ساهمت بفاعلية في الارتقاء والنهوض بالمحافظة، وكان لها أطيب الأثر في تحقيق العديد من الإنجازات.

وتماشياً مع سياسة البنك في تحفيز كوادره العاملين داخل البنك، تم توزيع شهادات تقدير للمكرمين من موظفي البنك؛ لأدائهم المتميّز خلال الفترة الماضية، ومثابرتهم في إنجاز المهام التي يقومون بها بكفاءة وإخلاص، ومساهمتهم في تكامل فريق عمل إدارتهم بما يصبّ في تحقيق أهداف البنك.

وأكد عشماوي اهتمام البنك بتكريم الموظفين المتميزين الذين يحرصون على أداء أعمالهم بجدية وإخلاص، كما يحرصون على الارتقاء بجودة الأداء الوظيفي، وتطوير مهاراتهم ومؤهلاتهم، وانضباطهم في العمل.

وقال عشماوي، إن موظفي البنك هم أهم دعائمه، ونحرص على توفير البيئة المحفزة للتطور وتنمية مهاراتهم المهنية وتعزيز انتمائهم وتحفيزهم لمواصلة العمل باجتهاد وبذل وعطاء؛ مما ينعكس إيجاباً على جودة الأداء للموظف والبنك بشكل عام.

وعلى هامش المؤتمر، قام البنك أيضاً بتكريم السيدات صاحبات مشروعات "مستورة" من ذوي قصص النجاح في المحافظة. 

وأكد عشماوي، حرص البنك على تقديم جميع أنواع الدعم للفتيات والسيدات الراغبات في إقامة مشروعات صغيرة، سواء خدمات تمويلية أو تدريبية وتسويقية، بهدف تشجيعهنّ على الدخول في ريادة الأعمال وإنشاء مشروعات خاصة بهن تسهم في تحسين جودة الحياة، والعمل على التمكين الاقتصادي للمرأة.

ولفت عشماوي إلى أن البنك يعمل على تشغيل القادرين على العمل، ودفعهم للانتقال من الحماية إلى الإنتاج.

كما قام عشماوي، بتكريم كبار عملاء فرع الأقصر، ومنح مكافأة أداء لأفضل 5 عاملين بمستشفى شفا الأورمان؛ تحفيزاً لهم على ما بذلوه من عطاء للمرضى، ليكونوا قدوة لزملائهم.