كشف أيمن محمد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد إن مصرفه ضخ ما يقرب من 120 مليون جنيه خلال الشهر الأول

المصرف المتحد,المستقبل الاقتصادي,بنوك وتمويل,التمويل العقاري,وحدات سكنية,محفظة التمويل العقاري,ايمن محمد,محفظة التمويل العقاري من المصرف المتحد

الخميس 25 أبريل 2024 - 12:44

المصرف المتحد يستهدف ملياري جنيه بمحفظة التمويل العقاري بنهاية 2022

المصرف المتحد
المصرف المتحد

كشف أيمن محمد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد، إن مصرفه ضخ ما يقرب من 120 مليون جنيه خلال الشهر الأول من العام الجديد 2022، وذلك ضمن مبادرة التمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل ذات عائد 3%.



وأكد رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف المتحد، في تصريحات خاصة، أن عدد المتقدمين الحاصلين على وحدات سكنية ضمن مبادرة التمويل العقاري الجديدة بلغ نحو 110 مستفيد أغلبهم من الشباب في محافظات القاهرة الكبرى ومن خارجها في محافظات الصعيد والمنيا الجديدة وأسيوط الجديدة.

وأضاف أيمن محمد أن، المصرف المتحد يستهدف الوصول بمحفظة التمويل العقاري إلى ملياري جنيه بنهاية العام الجديد 2022، قائلا : تخطت المحفظة الحالية للتمويل العقاري نحو 1.5 مليار جنيه، وتستهدف الوصول بها إلى ملياري جنيها بنهاية العام الجاري 2022.

وذكر رئيس قطاع التمويل العقاري، إن المبادرة الجديدة تلقى إقبالا كبيرا من الشباب في كافة المحافظات، موضحا أن المصرف المتحد تعاقد مع عدد من المطورين العقارين في مختلف المحافظات من أجل توفير الوحدات السكنية للراغبين في الحصول على وحدات سكنية ضمن مبادرة التمويل العقاري الجديدة شرط انطباق الشروط عليهم.