قامت شركة Alaan الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية ومقرها الإمارات العربية المتحدة والتي تسعى إلى تغيير معا

بطاقات,العالم,المالية,الدرهم الإماراتي,التكنولوجيا المالية,الشركات الصغيرة والمتوسطة,مجال التكنولوجيا

الجمعة 19 أبريل 2024 - 16:40

Alaan الإماراتية للتكنولوجيا المالية تجمع 2.5 مليون دولار من التمويل الأولي

دولارات
دولارات

قامت شركة Alaan الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية ومقرها الإمارات العربية المتحدة ، والتي تسعى إلى تغيير معالجة نفقات الشركات في الأعمال التجارية ، بجمع 2.5 مليون دولار من التمويل الأولي.



قاد الاستثمار 468 Capital و Global Founders Capital و Presight Capital ، بمشاركة العديد من المستثمرين الملاك ، بما في ذلك مؤسسي Scalable Capital و Hedosophia.

وتصدر المنصة بطاقات افتراضية بعملات مختلفة منها الدرهم الإماراتي والريال السعودي والدولار الأمريكي. يمكن استخدام البطاقات في معاملات التجارة الإلكترونية أو اشتراكات SaaS أو مدفوعات البائعين أو عمليات الشراء داخل المتجر.

كما تلغي المنصة تقارير النفقات وأتمتة مهام مسك الدفاتر من خلال التكامل مع مختلف موفري الحلول المحاسبية.

وقال Duraisamy ، الذي يشغل أيضًا منصب الرئيس التنفيذي لشركة Alaan: "تتمثل رؤيتنا في تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال بمنصة مبتكرة لإدارة إنفاق الشركة ، سواء كان ذلك من خلال قضبان البطاقات أو القضبان من حساب إلى حساب".

وأشار الدريسمي إلى أن مجال مدفوعات الأعمال في الإمارات العربية المتحدة لم يشهد بعد "تحولًا جوهريًا" ، على الرغم من أن 80 بالمائة من المعاملات المتعلقة بالمستهلكين يتم إجراؤها بالفعل إلكترونيًا.

وتابع: "لا يزال العالم القديم للمدفوعات خارج الإنترنت هو السائد وهنا يأتي دور Alaan ونحن نمكّن الشركات من إدارة النفقات بذكاء وسلاسة ورقمنة تدفق مدفوعاتها ".