يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني منافسه السنغال اليوم الثلاثاء في إ

مصر,منتخب مصر,محمد صلاح,ليفربول,العالم,السنغال,كأس العالم,كيروش,تشكيل منتخب مصر

الخميس 18 أبريل 2024 - 14:12

مصر في مهمة صعبة أمام السنغال اليوم في تصفيات كأس العالم

مصر والسنغال
مصر والسنغال

يواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني منافسه السنغال اليوم الثلاثاء في إياب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم 2022.



وتبحث مصر، بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، عن التأهل للمرة الرابعة في تاريخها إلى كأس العالم بعد 1934 و1990 و2018.

ووصلت بعثة منتخب مصر إلى العاصمة السنغالية «داكار»، في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين على متن طائرة خاصة، لمواجهة السنغال.

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم مرانه الأساسي أمس الإثنين في السنغال بمشاركة جميع اللاعبين.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام السنغال في لقاء العودة

ومن المنتظر أن يجري البرتغالي كارلوس كيروش بعض التغييرات على التشكيل الذى يخوض به مباراة العودة، حيث من المنتظر أن يبدأ عمر كمال أساسيا على حساب عمر جابر للاستفادة من قدراته الدفاعية في مباراة يسعى خلالها الفراعنة للحفاظ على شباكهم، بالإضافة إلى الاستقرار على بدلاء الونش وعبد المنعم الغائبين عن لقاء الإياب للإصابة والإيقاف.

ومن المنتظر أن يشهد التشكيل الدفع بكل من، محمود علاء وياسر إبراهيم في مباراة العودة بدلا من الونش وعبد المنعم، على أن يستمر الرهان على أحمد فتوح فى الجبهة اليسرى، واستمرار مشاركة ثلاثي الوسط محمد النني وعمرو السولية وحمدي فتحي، ومفاضلة بين مرموش وتريزيجيه لمشاركة محمد صلاح ومصطفى محمد في الخط الهجومي.