أجرى النجم محمد رمضان مداخلة هاتفية مع برنامج مساء dmc للحديث عن مسلسله الجديد المشوار المقرر عرضه في سبا

مصر,المستقبل الاقتصادي,فن,الإسكندرية,محمد رمضان,العالم,الآثار,دينا الشربيني,تجارة,بمناسبة شهر رمضان,رمضان 2022,مسلسل المشوار,المشوار,حقيبة محمد رمضان

الخميس 25 أبريل 2024 - 13:03

محمد رمضان يكشف سر «الحقيبة» ومشاهد «الثلج» في «المشوار»

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

أجرى النجم محمد رمضان، مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء dmc" للحديث عن مسلسله الجديد "المشوار" المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2022.



كشف "رمضان" لغز الحقيبة التي ظهرت في البرومو، وتظهر معه في صوره الدعائية للمسلسل، موضحًا أنها تحمل شيئًا بالغ الأهمية لذا كان التركيز عليها.

 

وأكد محمد رمضان، أن تصوير المسلسل لم ينتهي بعد، مؤكدا أن فريق العمل في سباق مع الزمن، خاصة أن مخرج العمل أستاذ محمد ياسين حريص على كل لقطة، وكأنهم يصورون فيلمًا سينمائيًا، الحركة فيه أبطأ كثيرًا من الأعمال الدرامية التي قدمها من قبل.

وأكد محمد رمضان أنه من مميزات المسلسل التركيز على تصوير أماكن ومحافظات كثيرة في مصر مثل الإسكندرية والجيزة، وقال: "شيء عظيم وكله متصور حقيقي ما دخلناس استوديو وأماكن جديدة لم تدخلها كاميرا من قبل وشيء جديد على الدراما".

وعن مشاهد "الثلج" التي ظهرت في برومو المسلسل، أوضح أنها ليست جبال ثلج مثلما توقع البعض إنما هي أحد مصانع الملح في منطقة المكس، قائلا: "المكان غريب علينا كمصريين لم نراه من قبل رغم جماله وبيصدر ملح لكل دول العالم وهناك أنواع كثيرة منه".

ويجسد محمد رمضان خلال أحداث مسلسل "المشوار" شخصية "ماهر" الهارب من العدالة بسبب تورطه في تجارة الآثار ويدخل فى رحلة هروب مع زوجته دينا الشربينى "ورد"، ويطارده طوال الحلقات أحمد مجدى الذى يجسد دور ضابط.

مسلسل "المشوار" من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.