أعلن البنك الزراعي المصري عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي linkedin عن حاجته لموظفين جدد في ال

المستقبل الاقتصادي,البنك الزراعي المصري,البنوك,أخبار البنوك,بنوك وتمويل,البنك,المالية,البنك الزراعي,فرص وظائف,موظفين,الوظائف المصرفيةط

الأحد 27 نوفمبر 2022 - 11:48

3 وظائف جديدة في البنك الزراعي المصري

البنك الزراعي المصري
البنك الزراعي المصري

أعلن البنك الزراعي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “linkedin”، عن حاجته لموظفين جدد في الوظائف التالية:



1. Corporate Relationship Manager، ويشترط في الوظيفة الآتي:

أن يكون حاصلا على شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو المالية أو الاقتصاد أو غيرها من المجالات الكمية. أن يكون لديه 10 إلى 15 عامًا من الخبرة المصرفية المهنية، مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المنصب. ولمعرفة التفاصيل وللتقديم، اضغط هنا.

2. Head Of Application Development and Upgradation، ويشترط في الوظيفة الآتي:

أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو المجالات ذات الصلة، ويفضل درجة الماجستير. أن يكون لديه خبرة في Core Java، بقية واجهات برمجة التطبيقات الكاملة، Spring Boot. أن يكون لديه مهارات قوية في عمليات DevOps والأدوات مثل GIT و Jenkins و Maven و Gradle و Sonar cube و Vera code و Docker. أن يكون لديه معرفة جيدة بأنماط البرمجة والتصميم الشيئية. أن يكون لديه أكثر من 10 سنوات الخبرة في قيادة تطوير التطبيقات وتحسينها وترقيتها ودعم التطبيقات للبنك. ولمعرفة التفاصيل وللتقديم، اضغط هنا.

3. Head Of Non - Core Banking Solutions، ويشترط في الوظيفة الآتي:

أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو تكنولوجيا المعلومات أو المجالات ذات الصلة. أن يكون لديه خبرة في التنفيذ والإدارة للبرامج المصرفية غير الأساسية مثل إدارة المخاطر والمقاصة وحلول الدفع وإدارة البطاقات والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والتسوية أمر مرغوب فيه. أن يكون لديه خبرة في إدارة عمليات دعم التطبيقات المصرفية غير الأساسية بما في ذلك إدارة عيوب التطبيق. أن يكون لديه خبرة في هندسة الحلول ودورة حياة تطوير النظام. أن يكون لديه خبرة في تنفيذ تطبيقات البرمجيات. أن يكون لديه خبرة في تكامل الأنظمة المصرفية. أن يكون لديه أكثر من 10 سنوات من الخبرة في وضع مماثل والتعامل مع التطبيقات والأنظمة المماثلة مع البنوك أو المؤسسات المالية الأخرى. ولمعرفة التفاصيل وللتقديم، اضغط هنا. ويُرجى العلم أنه لا بد أولًا من التسجيل على موقع linkedin، للتقدم للوظيفة.