أعلن بنك الكويت الوطني- مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لعملائه عن إمكانية الدخول

المستقبل الاقتصادي,بنك الكويت الوطني,بنوك وتمويل,بطاقات الدفع,فيزا,ماستركارد,بطاقات بنك الكويت الوطني,بطاقات بنك الكويت الوطني الائتمانية,بطاقات فيزا بنك الكويت الوطني,المطارات,قاعات كبار الزوار في المطارات

الجمعة 26 أبريل 2024 - 20:11

مجانًا.. ادخل قاعات كبار الزوار في المطارات ببطاقات بنك الكويت الوطني

أعلن بنك الكويت الوطني- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لعملائه، عن إمكانية الدخول إلى قاعات كبار الزوار في العديد من المطارات مجانًا، وذلك عند استخدام بطاقات بنك الكويت الوطني ماستركارد بلاتينيوم وورلد الائتمانية.



وأضاف بنك الكويت الوطني، إمكانية الحصول على تأمين سفر مجانًا.

 

وكان قد أعلن بنك الكويت الوطني- مصر، لعملائه، عن إمكانية الحصول على خصم يصل إلى 15% على المشتريات من "FARFETCH"، وذلك عند استخدام بطاقات فيزا بنك الكويت الوطني.

وأشار البنك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إلى استخدام كود "VISA15" أثناء الدفع للاستفادة بالعرض.

الشروط والأحكام:

هذا العرض مخصص للاستخدام الشخصي لحاملي بطاقة Visa فقط.

يسري هذا العرض على ماركات محددة فقط.

يسري هذا العرض على القطع غير المخفضة فقط.

يتم تحديد نسبة الخصم حسب إجمالي قيمة القطع المؤهلة للعرض كما يلي: خصم 5% عند إنفاق 150 دولارا / خصم 10% عند إنفاق 700 دولار / خصم 15% عند إنفاق 1500 دولار / خصم 5% عند إنفاق 500 درهم / خصم 10% عند إنفاق 2500 درهم / خصم 15% عند إنفاق 5000 درهم / خصم 5% عند إنفاق 500 ريال سعودي / خصم 10% عند إنفاق 2500 ريال سعودي / خصم 15% عند إنفاق 5000 ريال سعودي

خصم 5% عند إنفاق 500 ريال قطري / خصم 10% عند إنفاق 2500 ريال قطري / خصم 15% عند إنفاق 5000 ريال قطري.

للاستفادة من هذا العرض، يرجى زيارة موقع FARFETCH وإدخال الكود أثناء الدفع.

لا يمكن الجمع بين هذا العرض وبين أي برامج ترويجية أو عروض أو بطاقات خصم أو قسائم شراء أو امتيازات VIP، ما لم يُذكر خلاف ذلك.

في حالة مواجهة أي مشكلات بخصوص العرض من قِبل حامل بطاقة Visa، فسيعود القرار النهائي في الأمر إلى FARFETCH وVisa.

هذا العرض غير قابل للتبديل أو التحويل ولا يتوفر بديل نقدي له.

لا يتحمل مروّج هذا العرض مسؤولية أي خطأ مطبعي أو أية أخطاء أخرى متعلقة بإدارة العرض.

عند المشاركة في هذا العرض، يعدّ المشترك موافقًا وملزمًا بهذه الشروط والأحكام المذكورة.

يحق للمروّج فض أو إلغاء أو إيقاف أو تعديل هذا العرض عندما يلزم الأمر.

FARFETCH هي المروجة لهذا العرض، ولا تملك Visa أي حقوق متعلقة بهذا العرض.

هذا العرض لا يسري على الماركات التالية: 777 وAcne Studios وAudemars Piguet وBell & Ross وBMW وBottega Veneta وBoucheron وBreguet وBreitling وChristofle وDavid Yurman وDodo وFendi وFendi Eyewear وFendi Kids وFornasetti وGirard Perregaux وGucci وGucci Eyewear وGucci Kids وHamilton Watch وJaeger-Lecoultre وMAD Paris وMiu Miu وMiu Miu Eyewear وPatek Philippe وPrada وPrada Eyewear وRado وRed Valentino وRolex Pre-Owned وStone Island وStone Island Junior وStone Island Shadow Project وTag Heuer وTasaki وTudor وUlysse Nardin وVacheron Constantin وValentino وValentino Eyewear وValentino Garavani وZenith. يسري هذا العرض في السعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين ومصر.