شارك بنك QNB الأهلي في فعاليات المؤتمر المصرفي العربي لعام 2022 تحت عنوان تداعيات الأزمة الدولية وتأثيرها عل

البنك المركزي المصري,الأهلي,بنوك,أسعار النفط,المالية,محافظ البنك المركزي,محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB,2022,المؤتمر المصرفي العربي لعام 2022,المؤتمر المصرفي العربي

الجمعة 29 مارس 2024 - 12:26

«QNB الأهلي» يشارك في فعاليات المؤتمر المصرفي العربي لعام 2022

جانب من مشاركة QNB الأهلي
جانب من مشاركة QNB الأهلي

شارك بنك QNB الأهلي، في فعاليات المؤتمر المصرفي العربي لعام 2022 تحت عنوان "تداعيات الأزمة الدولية وتأثيرها على الأوضاع الاقتصادية في المنطقة العربية"، تحت رعاية محافظ البنك المركزي المصري، طارق عامر، وبحضور محمد بدير الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي.



وقام طارق عامر، محافظ البنك المركزي، ومحمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر، بزيارة جناح QNB الأهلي، بمرافقة محمد بدير الرئيس التنفيذى لبنك QNB الأهلي.

وانطلق أمس المؤتمر المصرفي العربي لعام 2022، الذي يعقده اتحاد المصارف العربية، تحت عنوان "تداعيات الأزمة الدولية وتأثيرها على الأوضاع الاقتصادية في المنطقة العربية"، وذلك تحت رعاية محافظ البنك المركزي المصري طارق عامر، واتحاد المصارف العربية واتحاد بنوك مصر.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 500 شخصية قيادية مصرفية ومالية ومحافظي بنوك مركزية ووزراء مال واقتصاد عرب، ومنظمات وهيئات عربية ودولية.

وتناقش فعاليات المؤتمر على مدى خمس جلسات، آخر المستجدات والتطوّرات على الساحتين الدولية والإقليمية فيما يتعلّق بتداعيات الأزمة الدولية، وتأثيرها على الأوضاع الاقتصادية في منطقتنا العربية، ومن بينها التحديات والمخاطر التي تواجه الأمن الاقتصادي في ظلّ الأزمة الجيوسياسية الدولية، وتأثيرها على الأمن الغذائي العربي، إضافة إلى مناقشة تداعيات أسعار النفط والغاز عالمياً، والبدائل المطروحة، وتفاعل الأسواق المالية العربية مع الأزمة وآفاق التحويلات المالية.