استعرضت إنجي وهدان رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك العربي الأفريقي الدولي بخبرة أكثر من عشرين عاما من خلا

البنك المركزي المصري,المستقبل الاقتصادي,خدمات,أخبار البنوك,بنوك وتمويل,البنك العربي,المعهد المصرفي المصري,محافظ البنك المركزي المصري,محافظ البنك المركزي,المعهد المصرفي,القطاع المصرفي,البنك العربي الأفريقي الدولي

الجمعة 29 مارس 2024 - 07:44

بعنوان التطورات المصرفية: نحو افاق جديدة للقطاع المصرفي

«العربي الأفريقي» يشارك في المؤتمر العاشر للمعهد المصرفي المصري

استعرضت إنجي وهدان رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك العربي الأفريقي الدولي، بخبرة أكثر من عشرين عاماً من خلال مشاركتها بجلسات المؤتمر العاشر للمعهد المصرفي المصري بعنوان التطورات المصرفية: نحو أفاق جديدة للقطاع المصرفي أهم المحاور التي تساهم في إدارة العناصر البشرية بكفاءة وشكل مبتكر لتحقيق التطور داخل المؤسسة المصرفية.



وشاركت وجدان، تجربة البنك العربي الأفريقي الدولي الناجحة في هذا المجال ورؤيتها المستقبلية لتطوير المهارات الشابة لتوائم متغيرات سوق العمل.

 

وعقد المعهد المصرفي المصري، مؤتمره السنوي العاشر تحت عنوان "التطورات المصرفية: نحو آفاق جديدة للقطاع المصرفي" ويتناول المؤتمر على مدار يومين التغيرات التي شهدتها الساحة المصرفية العالمية والمحلية في السنوات الأخيرة؛ بهدف السعي بخطوات متسارعة نحو تطوير جودة الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة والاستمرار في استحداث خدمات وآليات عمل جديدة.

يأتي ذلك تحت رعاية طارق عامر، محافظ البنك المركزي المصري ورئيس مجلس إدارة المعهد المصرفي المصري، واحتفالاً بمرور ثلاثين عام على انشاء المعهد.

وشارك في جلسات المؤتمر عدد من الخبراء من مؤسسات ومنظمات دولية مرموقة، إلى جانب نخبة من خبراء القطاع المالي والمصرفي المصري للاستفادة من تبادل الخبرات الدولية والمحلية في المجالات المصرفية المختلفة.