أعلن البنك المصري لتنمية الصادارتEBank امس افتتاح فرع البنك الجديد بمول كونكورديا بلازا بمدينة السادس من أكتو

البنوك,البنك المصري لتنمية الصادرات,القروض,التحول الرقمي,ميرفت سلطان,شهر رمضان,القطاع المصرفي,خصم,EBank,2022

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 03:29

اطلاق اسم الراحلة مرفت سلطان على أحدث فروع «تنمية الصادرات» بـ6 أكتوبر

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

أعلن البنك المصري لتنمية الصادارتEBank ،امس افتتاح فرع البنك الجديد بمول كونكورديا بلازا بمدينة السادس من أكتوبر، حيث تم إطلاق اسم الراحلة "مرفت سلطان" علي أحدث فروع EBank تكريمًا لرئيس مجلس الإدارة التي رحلت عن عالمنا  في شهر رمضان الماضي.



وقام بافتتاح الفرع الدكتور أحمد جلال، نائب رئيس مجلس الإدارة، ومجموعة من قيادات البنك بالإضافة إلي أسرة الراحلة مرفت سلطان، ويأتي ذلك في خطوة تعبر عن مدى الانتماء وقمة الوفاء وحسن الولاء من مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات.

وتأتي هذه الخطوة تكريمًا وتخليدًا لأسم الراحلة ميرفت سلطان التي قدمت نموذجًا رائعًا في الحياة المصرفية مما جعلها تؤثر في كافة المحيطين بيها والمتعاملين معها بأسلوبها الفريد في الإدارة، وخلقها الدمث في كل من تعاملت معه أو تعامل معها، لتسطر في حياتها أسمى المعاني والقيم النبيلة وتترك خلفها ميراثا كبيرا من الحب والتقدير والعرفان يسير عليها أبناؤها البارين في البنك المصري لتنمية الصادرات وعلى رأسهم أحمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة، وجميع أبناءها في القطاع المصرفي المصري.

ويأتي هذا التوسع في افتتاح الفروع ونمو الأعمال استكمالاً لما بدأته وما رسمته الراحلة ميرفت سلطان من استراتيجيتها الطموحة للتوسع في السوق المصرفي المصري وهو ما جعل البنك أحد البنوك الكبري في مرحلة وجيزة.

من الجدير بالذكر أن هذا الفرع هو أول فرع للبنك يتم تصميمة بالكامل  خارجيًا وداخليًا بالهوية المؤسسية الجديدة والتي تساعد العميل علي التحول الرقمي وتقدم خدمة مصرفية حديثة متميزة.   وبهذه المناسبة، يقدم البنك لعملائه الكرام عرضًا مميزًا حيث يمكنك الاستفادة بالخدمات التالية: إعفاء من الرسوم الإدارية بنسبة 50%على جميع القروض لمدة شهر

خصم 50%عند إصدار البطاقات  الائتمانية

العرض حصريًا لفرع مرفت سلطان  للطلبات المُقدمة من 1 يوليو حتى 31 يوليو 2022