تتقدم اللجنة الأولمبية المصرية بخالص التهاني إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجموع الشعب الم

السيسي,مصر,الرئيس السيسي,اللجنة الأوليمبية,30 يونيو,دورة ألعاب البحر المتوسط,هشام حطب,الشعب المصري

السبت 20 أبريل 2024 - 05:50

اللجنة الأوليمبية تهنىء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

اللجنة الأوليمبية
اللجنة الأوليمبية

تتقدم اللجنة الأولمبية المصرية بخالص التهاني إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجموع الشعب المصري بمختلف أطيافه وفئاته بمناسبة ثورة يونيو العظيمة ، وما خلفته من أثار حافظت على حاضر ومستقبل مصرنا الغالية ، وفتحت أفاقا جديدة لمستقبل زاهر لبلادنا وأولادنا .



واللجنة الاولمبية المصرية نيابة عن جموع الرياضيين في مختلف أنحاء الجمهورية يجددون الوعد والعهد ببذل المزيد من العرق والجهد ، لرفع علم مصر وعزف تشيدها الوطني على كافة منصات التتويج الاقليمية والدولية والأولمبية ، في ظل الدعم الدائم والمتواصل من سيادتكم للرياضة المصرية.

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية أن ثورة يونيو كانت بمثابة نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث ، وساهمت في تغيير مسار البلاد نحو الأفضل .. وانعكس ذلك في واقعنا الرياضي المميز بشهادة المؤسسات والمنظمات الدولية المختلفة وعلى رأسها اللجنة الأولمبية الدولية ، والعديد من الانجازات الرياضية المتتالية على كافة المستويات منها ما يسطره شبابنا من انجازات حالية بمدينة وهران الجزائرية ضمن منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط ، في طريقهم نحو الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية بباريس ٢٠٢٤ .