أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري إن إعادة هيكلة البنك الزراعي المصري كان من ضمن اهتمامات

البنك المركزي المصري,مصر,البنك المركزي,المستقبل الاقتصادي,البنك الزراعي المصري,أخبار البنوك,بنوك وتمويل,بنوك,بنوك واستثمار,الإعلامي إسماعيل حماد,رئيس البنك الزراعي,برنامج بنوك واستثمار

السبت 20 أبريل 2024 - 02:04

رئيس البنك الزراعي: صرف أكثر من 120 مليون جنيه على تدريب الموظفين

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، إن إعادة هيكلة البنك الزراعي المصري كان من ضمن اهتمامات القيادة السياسية، حيث إنه الداعم الأول للمشاريع الزراعية في جمهورية مصر العربية.



وأضاف «فاروق»، خلال حواره مع الإعلامي إسماعيل حماد، ببرنامج «بنوك واستثمار»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أن تطوير وإعادة هيكلة البنك الزراعي المصري من أهم الدلائل التي تشير إلى أنننا تبنّينا رؤية فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وهي الاهتمام بالزراعة، والاهتمام بالمزارعين وصغار المزارعين، والمشروعات الزراعية الكبرى.

وقال، إن البنك دخل في خطة تطوير شاملة للبنك الزراعي المصري وذلك بدعم البنك المركزي المصري، وجاء ذلك التطوير بداية من تطوير البنية التحتية للبنك والفروع.

وأستكمل “فاروق” أنه تم صرف أكثر من 120 مليون جنيه خلال العامين السابقين على تدريب موظفي البنك، لكي يكونوا على أعلى مستوى في تقديم الخدمات المصرفية للعملاء.