يلتقي منتخب مصر للشباب مواليد 2003 نظيره الجزائر في نصف نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما الت

مصر,القاهرة,رياضة,المغرب,السعودية,منتخب مصر,الأردن,تونس,الجزائر,فلسطين,الصومال,2022,اليوم,نهائي كأس العرب,منتخب مصر للشباب مواليد 2003

الخميس 25 أبريل 2024 - 17:47

موعد مباراة منتخب الشباب والجزائر في نصف نهائي كأس العرب

منتخب مصر للشباب مواليد 2003
منتخب مصر للشباب مواليد 2003

يلتقي منتخب مصر للشباب مواليد 2003، نظيره الجزائر في نصف نهائي بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما التي تقام بالسعودية في الفترة من 20 يوليو  وحتى 6 أغسطس الجاري.



موعد مباراة مصر والجزائر في نصف نهائي كأس العرب للشباب

ويواجه منتخب مصر مع الجزائر يوم الأربعاء المقبل 3 - 8 - 2022 في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مدينة الأمير سلطان .

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر

تذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس 3 والسعودية الرياضية 1 والرابعة العراقية الرياضية.

وحقق منتخب مصر للشباب الفوز على المغرب بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات ربع نهائي البطولة وأحرز هدفي الفراعنة أحمد حواش وصلاح باشا  أحرز أسامة اليعقوبي هدف أسود الأطلس.

بينما حقق الجزائر الفوز على تونس بهدف نظيف ضمن منافسات ربع النهائي .

يذكر ان منتخب مصر قد تأهل لربع النهائي متصدرا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من انتصارين على الصومال وعمان في المقابل تأهل الجزائر لربع النهائي بعد صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من انتصارين على لبنان وليبيا.

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية وفلسطين في نصف النهائي الاخر في نفس اليوم.

وعبر المنتخب السعودي ربع النهائي بالفوز على اليمن 3 /1 بركلات الترجيح كما عبر فلسطين نفس الدور بعد الفوز على الأردن بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 .

وكان دور المجموعات أسفر عن تأهل منتخبات السعودية والأردن واليمن والجزائر ومصر وتونس والمغرب وفلسطين إلى الدور ربع النهائي.