يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن من

الأهلي,قطر,الدوري المصري,الدوري الممتاز,اليوم,جدول ترتيب الدوري المصري,الأهلي والمصري البورسعيدي

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 00:36

الأهلي يسعى للثأر من المصري اليوم في الدوري

الأهلي والمصري البورسعيدي
الأهلي والمصري البورسعيدي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره المصري البورسعيدي على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ30 لمسابقة الدوري الممتاز.



ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 59 نقطة، ويحل المصري المركز الـ 11 بـ33 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

يستعد الأهلى لمواجهة المصرى البورسعيدى فى التاسعة مساء اليوم الاربعاء باستاد برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات  الأسبوع الـ30 لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي

وقرر الأهلي استكمال ما تبقى من الدوري المصري باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم في المسابقة.

تضم قائمة اللاعبين الصاعدين في صفوف الأهلي بين الشباب والناشئين كلا من: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد نصير ومحمد حمدي وعلي عمرو وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي ‏ومحمد شرقية وميدو نبيل بجانب الثلاثي محمد أشرف ومحمد فخري وزياد طارق.

وتعد أبرز غيابات الأهلي بسبب الاصابة عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر وعمرو السولية.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الأهلي والمصري البورسعيدي

انتهت مباراة الدور الأول بين الأهلي والمصري البورسعيدي بفوز المصري بهدف دون رد سجله هيثم العيوني في اللقاء الذى أقيم بالأسبوع الـ 13 للمسابقة على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم الاربعاء فى الدوري المصري، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.