يترقب الجميع انطلاق النسخة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على قناة DMC برئا

القاهرة,نقابة المهن التمثيلية,مدحت صالح,مهرجان القاهرة للدراما,يحيى الفخراني

الخميس 28 مارس 2024 - 13:56

مدحت صالح مفاجأة حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما الليلة في نسخته الأولى

مدحت صالح
مدحت صالح

يترقب الجميع، انطلاق النسخة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما في الثامنة مساء اليوم الأربعاء على قناة DMC، برئاسة الفنان القدير يحيي الفخراني، وبمشاركة نقابة المهن التمثيلية برئاسة دكتور أشرف زكي، حيث سيحمل المهرجان عدد من المفاجآت لصناع الدراما ولفتة لجيل العظماء.



وسيكون النجم الكبير مدحت صالح سيكون مفاجأة حفل افتتاح النسخة الأولى من مهرجان الدراما، والذى سيقدم أغنية جديدة تتناسب مع الحفل، كما أن الموسيقار هشام خرما سيضع الموسيقى التصويرية للمهرجان بالإضافة إلى موسيقى الدخول والتكريمات.

وتتكون لجنة تحكيم مسابقة مهرجان القاهرة للدراما من نخبة من أفضل صناع الدراما في مصر، برئاسة المخرجة القديرة إنعام محمد على، وبمشاركة السينارست حاتم حافظ، والموسيقار راجح داود، والفنان أحمد السقا، والفنان محمد ممدوح، ومدير التصوير محسن أحمد والناقدة خيرية البشلاوى، والمخرج تامر محسن، والفنانة صابرين.

وتتولى شركة Egypt POD تنظيم المهرجان بصفتها الراعى الإعلامى، والقائم بأعمال العلاقات العامة للمهرجان، وسيتم بث فعاليات المهرجان عن طريق إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك لضمان الحيادية اللازمة لظهور المهرجان بالصورة التى تليق بالدراما المصرية، وتوفير كل سبل النجاح ليتم على أكمل وجه.