وقعت شركة GIG مصر للتأمين اتفاقية تعاون مع إيجى انشورتك العاملة فى مجال التكنولوجية التأمينية لميكنة فر

التأمين,مصر,السيارات,نمو,GIG- مصر للتأمين

الخميس 28 مارس 2024 - 13:40

«GIG- مصر للتأمين» تتعاقد مع «إيجي انشورتك» لميكنة فرع السيارات

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقعت شركة «GIG – مصر» للتأمين، اتفاقية تعاون مع «إيجى انشورتك» العاملة فى مجال التكنولوجية التأمينية لميكنة فرع السيارات.



كشف علاء الزهيرى، العضو المنتدب لشركة GIG، أن التعاقد يأتى فى إطار السعى لتحقيق الشمول التأمينى وتعظيم الاستفادة من التطور التكنولوجى، والوصول لأكبر عدد من الشرائح المختلفة للعملاء فى جميع أنحاء الجمهورية.

ولفت «الزهيرى» إلى أن التعاون يستهدف ميكنة فرع السيارات الذى يخدم شريحة كبيرة من عملاء الشركة لتوفير الخدمة التأمينية بأسرع وقت وأقل إجراءات، عن طريق التعاون لإطلاق «موبايل أبكليشن» خاص بإصدار وثيقة للمركبات.

وأوضح أنه من خلال التطبيق يمكن للعميل اتخاذ كل خطوات إصدار الوثيقة الخاصة به، وحساب قسط التأمين بأبسط الإجراءات دون الحاجة إلى التوجه لأى فرع من فروع الشركة.

وقد وقع التعاقد علاء الزهيرى، عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة جى آى جى، وأحمد عيسى، العضو المنتدب لـ«ايجى انشورتك».

وأكد «الزهيرى» أن التحول الرقمى والشمول المالى التأمينى يحظى بأولوية، ويتبع ذلك الاهتمام بالتطور التكنولوجى الذى تؤكده الشركة، للوصول للشرائح المختلفة من العملاء.

وأوضح أن هذا من شأنه تيسير شراء وثائق التأمين بما يسهم فى زيادة عدد العملاء وأحجام المعاملات، وينعكس بدوره على نمو حجم الأقساط، ما يدفع بعجلة الاقتصاد، ويدعم الشمول المالى، إضافة إلى المساهمة فى رفع الوعى.