يسعى التجاري وفا بنك من خلال مشاركته كراعي ذهبي للنموذج الدولي لمحاكاة قمة المناخ 27 COP إلى تقديم الدعم الم

البنك المركزي المصري,حسابات التوفير,البنك المركزي,التجاري وفا بنك,الشمول المالي,المالية,الأمم المتحدة,المصري,التنمية المستدامة,2022,COP27

الخميس 25 أبريل 2024 - 02:28

التجاري وفا بنك يرعى النموذج الدولي لمحاكاة قمة المناخ «27 COP» في الجامعة البريطانية

التجاري وفا بنك
التجاري وفا بنك

يسعى التجاري وفا بنك من خلال مشاركته كراعي ذهبي للنموذج الدولي لمحاكاة قمة المناخ “27 COP“ إلى تقديم الدعم المعرفي للطالب من خلال إقامة ندوات للتثقيف المالي على هامش الحدث، والتي تبرز الدور الذي يلعبه الشمول المالي في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.



كما ستتناول الندوات أهمية الإدخار وخدمات ومنتجات البنك المختلفة لتشجيع الطالب وإدراجهم ضمن المنظومة المالية.

فعاليات الشمول المالي للادخار من 15 إلى 31 أكتوبر تحت رعاية البنك المركزي المصري 

ويأتي الحدث متزامنًا مع فعاليات الشمول المالي للادخار من 15 إلى 31 أكتوبر تحت رعاية البنك المركزي المصري، حيث يقدم البنك حسابات التوفير Wafa Account Saver بدون مصاريف فتح حساب، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقة معاكي للخصم المباشر (للسيدات) وبطاقات الخصم المباشر وبطاقات ميزة بدون مصاريف إصدار. وسيتوفر فتح الحسابات من خلال جناح ترويجي للبنك في الجامعة البريطانية طوال أيام المؤتمر من 18 إلى 20 أكتوبر الجاري.
استراتيجية التجاري وفا بنك نحو دعم القضايا المستدامة 
يذكر أن، هذه الرعاية تأتي متماشية مع استراتيجية التجاري وفا بنك نحو دعم القضايا المستدامة، وإيمانا منه بجدوى هذا النموذج للشباب والذي يتفضّل برعايته الدكتور محمود محيي الدين، رائد المناخ للرئاسة المصرية لمؤتمر أطراف اتفاقية الأمم المتحدة للتغير المناخي "COP27"، والمبعوث الخاص للأمم المتحدة. 
1