أصدر بنك القاهرة شهادة ادخارية بريمو جولد لمدة 3 سنوات بعائد 17.25% سنويا كما أصدر البنك نفس الشهادة بعائد

الاستثمار,بنك القاهرة,بطاقات ائتمان,المصري,اليوم

الجمعة 29 مارس 2024 - 09:02

 بنك القاهرة يصدر شهادة ادخارية لمدة 3 سنوات بعائد يصل إلى 17.25% سنويا

بنك القاهرة
بنك القاهرة

أصدر بنك القاهرة شهادة ادخارية "بريمو جولد" لمدة 3 سنوات بعائد 17.25% سنويا، كما أصدر البنك نفس الشهادة بعائد 16% يصرف شهرياً، و16.25% لدورية صرف العائد الربع سنوي.



وتأتى تلك الخطوة في إطار حرص البنك المتواصل لتلبية متطلبات كافة شرائح العملاء وتحفيز أصحاب الودائع للحفاظ على القيمة الشرائية لمدخراتهم، وكذلك تحفيز القيمة الإدخارية للجنيه المصري من خلال تقديم أفضل عائد تنافسي يعمل على تعظيم قيمة المدخرات بالجنيه المصري.

هذا، وتتمتع الشهادة بالعديد من المزايا التنافسية من حيث معدل العائد ودورية الصرف إلى جانب مدة الشهادة التي تبلغ 3 سنوات، ويتم الاستفادة من هذه الشهادة منذ بدء احتساب العائد من اليوم التالي للشراء، ولا يمكن استرداد قيمة الشهادة دون مرور 6 أشهر، وعقب انتهاء مدة الشهادة يتم استرداد كامل قيمتها الأسمية، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة من خلال فروع بنك القاهرة التابعة للبنك والبالغة نحو 248 فرعا ووحدة مصرفية منتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.

كما تمكن الشهادة صاحبها من إمكانية إصدار بطاقات ائتمان وتسهيلات ائتمانية بضمان الشهادة، ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة 10000 جنيه، وتبلغ مدة الاستثمار فيها 3 سنوات.