قال المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لجوميا مصر اليوم الأحد خلال إطلاق موسم العروض والتخفيضات البلاك فرايد

البنك الأهلي المصري,بنك مصر,CIB,البنوك,الإسكندرية,التليفزيونات,فاليو,اليوم,هشام صفوت

الخميس 25 أبريل 2024 - 17:04

هشام صفوت: نسعى لمحاربة التضخم بتقديم عروض حصرية من جميع فئات المنتجات

هشام صفوت
هشام صفوت

قال المهندس هشام صفوت الرئيس التنفيذي لجوميا مصر، اليوم الأحد، خلال إطلاق موسم العروض والتخفيضات "البلاك فرايدي" خلال الفترة من 4-30 نوفمبر المقبل، إنه في ظل الظروف العالمية التي يمر بها العالم فإن انطلاق حملة البلاك فرايدي في هذا التوقيت سيكون لها اثرا كبيرا لدى جميع العملاء خاصة الذين ينتظرون من العام تلو الآخر تخفيضات وعروض شهر نوفمبر التي كانت جوميا صاحبة الريادة فيها باعتباره أكبر اوكازيون سنوي. 



وأشار "صفوت"، أن موسم التخفيضات لم يعد يقتصر على مبيعات الاونلاين فقط بل امتد أيضا ليشمل المحلات التقليدية مما ساعد على تنشيط السوق وتحريك عمليات البيع والشراء في جميع المحافظات.

وتوفر جوميا من خلال موسم العروض تخفيضات على الكثير من السلع والمنتجات وتستهدف الشركة تشجيع أكبر عدد من الأفراد على تجربة متعة التسوق الآمن عبر الإنترنت حيث يمكن الحصول على السلع والمنتجات بأقل الأسعار وأعلى جودة من خلال خصومات لا مثيل لها.

وتأتي حملة Black Friday لتوفر للمستهلكين مجموعة واسعة من المنتجات بأفضل الأسعار بعروض حصرية وتخفيضات كبيرة لعملاء جوميا الحاليين والجدد وبأسعار تنافسية سواء في المنتجات المحلية أو العالمية ذات جودة عالية بالإضافة لمنتجات البقالة والسلع اليومية والإستهلاكية، وعاما تلو الآخر تشهد حملة البلاك فرايدي تنوعا في الرؤية والأهداف الاستراتيجية التي تشمل تلبية احتياجات المواطنين على كافة مستوياتهم، وتتضمن الحملة فئات مثل الأزياء، أدوات التجميل والعطور، موبايلات و اكسسواراتها، أدوات المنزل والأجهزة المنزلية، الأجهزة التكنولوجية، التليفزيونات والإلكترونيات، الأدوات الرياضية، الأطفال، مستلزمات السيارات، ومنتجات الرعاية المنزلية.

وخلال موسم التخفيضات والعروض يستمتع العملاء أيضا بمزايا الشحن المجاني للسلع والمنتجات في جميع أنحاء الجمهورية بفضل الخدمات اللوجيستية الرائدة التي تقدمها جوميا للعملاء من أي مكان وفي أي وقت. 

وتتيح شركة جوميا خلال حملة البلاك فرايدي بالشراكة مع عدد من البنوك والشركات أبرزها البنك الأهلي المصري و بنك مصر والبنك التجاري الدولي (CIB) وبنك الإسكندرية وشركة فاليو.