أعلن بنك saib أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي عن طرح شهادات ادخارية ثلاثية جديدة Crystal ذات عا

شهادات الادخار,المستقبل الاقتصادي,البنوك,الفائدة,الموبايل البنكي,المصري,بنك saib,saib,الشهادات البنكية,شهادات بنك saib,شهادات ادخارية ثلاثية جديدةCrystal,شهاداتCrystal

الأربعاء 8 مايو 2024 - 14:54

بعائد 17.25% سنويا.. بنك saib يطرح شهادة ادخار جديدة

شهادات ادخارية ثلاثية جديدةCrystal
شهادات ادخارية ثلاثية جديدةCrystal

 أعلن بنك saib، أحد أكبر البنوك العاملة في القطاع المصرفي، عن طرح شهادات ادخارية ثلاثية جديدة "Crystal" ذات عائد ثابت بالجنيه المصري بدوريات صرف متنوعة (شهريا – ربع سنوي- نصف سنوي – سنويا) تصل الفائدة  السنوية على الشهادة إلى 17.25%.



يأتي ذلك حرصاً من البنك على تقديم المنتجات التي تلبي احتياجات عملاءه مع منح عائد تنافسي بالسوق المصرفية، والاستمرار في مساندة تحقيق الشمول المالي، حيث يشجع العملاء من جميع الفئات الاقتصادية على الادخار، وبالتالي تحقيق الاستقرار.

ويمكن استرداد قيمة الشهادة بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها، ويمكن الاقتراض بضمانها بشروط ميسرة، وفقا للقواعد التي يقرها البنك.

ويستعرض «المستقبل الاقتصادي» تفاصيل شهادة "CRYSTAL" الجديدة من بنك saib، كالتالي:

تفاصيل ومزايا شهادة "CRYSTAL" الجديدة من بنك saib:

    مدة الشهادة 3 سنوات.     الشهادة متاحة بداية من 10,000 جنيه.     يمكن الاقتراض بضمان الشهادة حتى 90% من قيمتها.     إمكانية ربط الشهادة من خلال خدمة الموبايل البنكي.

سعر عائد شهادة "CRYSTAL" الجديدة من بنك saib:

    عائد سنوي 16% يصرف شهريًا.     عائد سنوي 16.25% يصرف ربع سنويًا.     عائد سنوي 16.50% يصرف نصف سنويًا.     عائد 17.25% يصرف سنوياً.

لمعرفة المزيد عن خصائص الشهادة الجديدة ، اضغط هنا.