وقع بنك التعمير والإسكان ومؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية بروتوكول تعاون مشترك لاستكمال مساهمات البنك في

بنك التعمير والإسكان,تكنولوجيا,حسن غانم,المالية,المسئولية المجتمعية,غانم,مؤسسة إبراهيم بدران

الخميس 25 أبريل 2024 - 22:32

بنك التعمير والإسكان يوقع بروتوكول تعاون مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقع بنك التعمير والإسكان ومؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية، بروتوكول تعاون مشترك لاستكمال مساهمات البنك في دعم المؤسسة والمساهمة في إنشاء 6 عيادات طبية لتقديم الخدمات الطبية للفئات الأكثر احتياجاً وتقديم خدمة جديدة لهم عن طريق استخدام تكنولوجيا التواصل عن بعد.



 ويهدف هذا التعاون إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية للقرى الريفية المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياه كريمة" على مستوى جميع محافظات الجمهورية. قام بتوقيع البروتوكول كل من حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، وعلا اسماعيل رئيس مجلس أمناء مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية.

التعاون المشترك بين بنك التعمير والإسكان ومؤسسة إبراهيم بدران منذ عام2018

ويأتي توقيع هذا البروتوكول في ظل التعاون المشترك بين بنك التعمير والإسكان ومؤسسة إبراهيم بدران منذ عام2018، ويعد هذا التعاون هو الثاني بين البنك والمؤسسة.

حسن غانم: بنك التعمير والإسكان يولي اهتماما كبيرا للمسؤولية المجتمعية

وأكد حسن غانم أن بنك التعمير والإسكان يولي اهتماماً كبيراً للمسؤولية المجتمعية ويسعى دائماً لمساندة مختلف القطاعات الحيوية بالدولة، إيماناً منه بالدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسات المالية والمصرفية في مجال المسئولية المجتمعية والتنمية المستدامة، حيث إن مشاركتها الفعالة مع مؤسسات المجتمع المدني الغير الهادفة للربح لها نتائج فعالة لتقديم الدعم المجتمعي لأكبر عدد من المستفيدين.