يرى أحمد سالم العضو المنتدب لمجموعة الأهلي للخدمات المالية أن التعاون بين بنوك الاستثمار يسهم في إنجاح برنامج

الاستثمار,البنوك,الاقتصاد المصري,الجهاز المصرفي,الأهلي,الفائدة,السوق المصري,بنوك واستثمار

الجمعة 29 مارس 2024 - 16:18

أحمد سالم: التعاون بين بنوك الاستثمار يسهم في إنجاح برنامج الطروحات الحكومية (فيديو)

أحمد سالم العضو المنتدب لمجموعة الأهلي للخدمات المالية
أحمد سالم العضو المنتدب لمجموعة الأهلي للخدمات المالية

يرى أحمد سالم العضو المنتدب لمجموعة الأهلي للخدمات المالية، أن التعاون بين بنوك الاستثمار يسهم في إنجاح برنامج الطروحات الحكومية بالبورصة المصرية، وأن نجاح برنامج الطروحات الحكومية ينعكس إيجابا على جميع أطراف السوق المصري.



وقال العضو المنتدب لمجموعة الأهلي للخدمات المالية، في لقاء خاص لبرنامج "بنوك واستثمار" مع الإعلامي إسماعيل حماد، عبر فضائية اكسترا نيوز، المنافسة بين بنوك الاستثمار تعزز من نجاح برنامج الطروحات الحكومية، وأن هذه الطروحات ستسهم في زيادة فرص العمل.

أحمد سالم: بنوك الاستثمار لديها القدرة على التكيف مع المتغيرات الاقتصادية العالمية  

وتابع سالم، بنوك الاستثمار لديها القدرة على التكيف مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، ونحن في المجموعة أصدرنا بعض المنتجات المتوافقة مع المتغيرات الاقتصادية العالمية، وأن الاقتصاد المصري نجح في التعامل مع تلك المتغيرات، والدولة نجحت في التعامل بإيجابية مع الكثير من المتغيرات الاقتصادية العالمية.

وأكد، أن الأوعية الادخارية التي أصدرتها البنوك تسهم بشكل رئيسي في السيطرة على التضخم، وأن الجهاز المصرفي قدم الكثير من المبادرات لدعم مختلف القطاعات الاقتصادية المصرية، مضيفا أن التباطؤ في رفع الفائدة يعزز من حركة الاستثمارات على المستوى العالمي.