أعلنت اليوم شركة كاسبرسكي عن عزمها المشاركة في مؤتمر الجوالات العالمي Mobile World Congress الذي ينعقد في ب

العملات,السيارات,خدمات,الاتصالات,أوروبا,برشلونة,المحمول,كاسبرسكي,إنترنت,اليوم,منتجات,الأمن الرقمي,الحماية الرقمية

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 21:57

كاسبرسكي تسلّط الضوء على منظومة الأمن الرقمي والحماية والمناعة الرقمية في مؤتمر الجوالات العالمي 2023

كاسبرسكي
كاسبرسكي

أعلنت اليوم شركة كاسبرسكي عن عزمها المشاركة في مؤتمر الجوالات العالمي (Mobile World Congress) الذي ينعقد في برشلونة بين 27 فبراير و2 مارس2023 ، لعرض مجموعتها الكاملة من حلول الأمن الرقمي المتقدمة والأكثر خضوعاً للاختبارات.
وتلبّي حلول الشركة الاحتياجات دائمة التطور للمؤسسات والأفراد، إضافة إلى منظومة المناعة الرقمية التي تهدف إلى تأمين تقنيات المستقبل.



كاسبرسكي تدعم بناء مستقبل آمن في ظلّ النمو المستمرّ في عالم الاتصالات

وتدعم كاسبرسكي بناء مستقبل آمن في ظلّ النمو المستمرّ في عالم الاتصالات، حيث تساهم إنترنت الأشياء الجديدة والمتطورة والمبتكرة في إثراء حياة الأفراد والمجتمعات. وتقدم شركة الأمن الرقمي العالمية رؤيتها للمناعة الرقمية Kaspersky Cyber Immunity® التي تمثل أفضل ممارسة لتطوير أنظمة آمنة بدءاً من التصميم، وذلك بما ينسجم مع موضوع مؤتمر الجوالات العالمي، "رقمنة كل شيء".
ولطالما عرضت كاسبرسكي أعمالها في الدورات السابقة من مؤتمر MWC)) الجوالات العالمي، الذي يُعدّ أحد أكبر الفعاليات وأكثرها تأثيراً في قطاع الاتصالات العالمي لمقدمي التقنيات. وتعتزم الشركة هذا العام تقديم منظومتها للأمن الرقمي التي تلبّي احتياجات أمن تقنية المعلومات المتطورة باستمرار لكل المؤسسات من مختلف الأحجام.

محفظة حلول كاسبرسكي بين الحلول مثبتة الفاعلية والموثوق

وتجمع محفظة حلول كاسبرسكي بين الحلول مثبتة الفاعلية والموثوق بها، بدءاً من الحلّ الأساسي Kaspersky Security Foundations، ومروراً بالحلّ الأكثر تطوراً Kaspersky Optimum Security، وصولاً إلى الحلّ المتفوق Kaspersky Expert Security. كذلك تشتمل المحفظة على الحلّ الشامل Kaspersky Threat Intelligence، لتتيح للمؤسسات التركيز على تحقيق أهدافها الرئيسة والبقاء على اطلاع على أحدث المستجدات مع الاطمئنان إلى حماية جميع العمليات والعناصر على امتداد بنيتها التحتية التقنية.
ويمكن لزوار الحدث الاطلاع في منطقة Kaspersky Cyber Immunity التجريبية على النماذج الأولية لمنتجات المنظومة المستندة على نظام التشغيل Kaspersky OS، والتي تتيح الحماية لمساحات العمل البعيدة والبنية التحتية لإنترنت الأشياء وصناعة السيارات والمدن الذكية.
وبإمكان الزوار كذلك التعرّف على مجموعة منتجات كاسبرسكي للأمن الرقمي الخاصة بالمستخدمين الأفراد، والتي أُعيد إطلاقها مؤخراً بتنسيقات مبسّطة لضمان حماية حياة المستخدمين الرقمية بالكامل. وتتاح مجموعة المنتجات المجدّدة والمُعاد تصميمها للمستخدمين وفق خطط اشتراك متنوعة تضمّ الاشتراك الأساسي Kaspersky Standard واشتراك المزايا الإضافية Kaspersky Plus والاشتراك المميز Kaspersky Premium، وكلها مصمّمة لتعكس مستوى الوظائف المتاحة على امتداد الخدمات الاستهلاكية التي تقدمها الشركة. وتشمل التطبيقات المستقلة الأخرى المتاحة للزوار في مؤتمر الجوالات العالمي Kaspersky Safe Kids وKaspersky Password Manager وKaspersky VPN Secure Connection.

جناح كاسبرسكي سيضم حلولا وخدمات مبتكرة مقدمة

بالإضافة إلى ذلك، سيضم جناح كاسبرسكي حلولاً وخدمات مبتكرة مقدمة من خلال تحالف كاسبرسكي للمستهلكين والمؤسسات Kaspersky Consumer Business Alliance، تأتي مصممة خصيصاً لمشغلي الهاتف المحمول ومقدمي خدمات الإنترنت والشركاء الآخرين في قطاع الاتصالات. ومن المقرّر أن يعرض خبراء كاسبرسكي في منطقة العرض التوضيحي على منصة الشركة، السبل التي يمكن بها لشركات الاتصالات ومشغلي الهاتف المحمول الحصول على مساعدة كاسبرسكي لمواجهة التحدّيات المرتبطة بإدارة الاتصالات المتزايدة. ويشمل ذلك عرضاً توضيحياً للحلّ Kaspersky Safe Web والحل Kaspersky Smart Home Security لحماية أجهزة الراوتر وأجهزة إنترنت الأشياء.
وقد دعت كاسبرسكي الحضور والمشاركين في مؤتمر الجوالات العالمي للانضمام إلى العروض التقديمية التي يقدّمها خبراء الشركة في المنصّة 2C31 الواقعة في القاعة 2، للتعرّف على أحدث الأفكار والتوجهات في مجال الأمن الرقمي. وتشمل العروض التقديمية:
• دعم تبني العملات الرقمية بعقلية أمنية، الثلاثاء 28 فبراير، الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا.
• مناعة كاسبرسكي الرقمية – الخطوة التالية في تطور الأمن الرقمي، الثلاثاء 28 فبراير، الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا، والأربعاء 1 مارس، الساعة 13:00 بتوقيت وسط أوروبا.
• المتابعة بهدوء: التهديدات والتحدّيات الماثلة أمام المؤسسة الحديثة وسبل مواجهتها، الثلاثاء 28 فبراير، الساعة 16:00 بتوقيت وسط أوروبا، والأربعاء 1 مارس، الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا.
ويمكن معرفة المزيد عن جناح الشركة ومنتجاتها وعروضها التقديمية.
* وفقاً لنتائج الاختبارات المستقلة على المنتجات المؤسسية والاستهلاكية خلال الفترة من 2013 إلى 2021، والتي أجرتها كل من: AppEsteem وAV-Comparatives وAV-TEST وDennis Technology Labs وICSA Labs وMatousec وMRG Effitas وNSS Labs وPCSL وSE Labs وTesting Ground Labs وThe Tolly Group وVirus Bulletin. بالإمكان معرفة المزيد عن هذه الاختبارات.