قالت هناء الهلالي العضو المنتدب لشركة الخير للتمويل متناهي الصغر إن الاهتمام العالمي بالمشروعات الصغيرة ومتنا

ريادة الأعمال,المشروعات الصغيرة,التنمية المستدامة,بنوك واستثمار,اليوم,إكسترا نيوز,المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر,أهداف التنمية المستدامة

الجمعة 29 مارس 2024 - 15:43

في لقاء خاص مع الإعلامي إسماعيل حماد..

الهلالي: المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ركيزة أساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

هناء الهلالي العضو المنتدب لشركة الخير للتمويل متناهي الصغر
هناء الهلالي العضو المنتدب لشركة الخير للتمويل متناهي الصغر

قالت هناء الهلالي العضو المنتدب لشركة الخير للتمويل متناهي الصغر، إن الاهتمام العالمي بالمشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر جاء لدورها في التنمية  الاقتصادية والاجتماعية.



وأضافت "الهلالي"، خلال لقاء خاص مع الإعلامي إسماعيل حماد، ببرنامج "بنوك واستثمار"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، مساء اليوم الأحد، أن المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ركيزة أساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة. 

كما أوضحت أن المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر تستحوذ على جزء كبير من العمالة الفنية، وإنها تأثرت على المستوى العالمي بالمتغيرات الاقتصادية، وكان التمويل من أهم التحديات التي تواجه المشروعات الصغيرة على مستوى العالم.

وأشارت العضو المنتدب لشركة الخير للتمويل متناهي الصغر، إلى أن المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر تتمتع بمرونة في التعامل مع المتغيرات الاقتصادية. 

كما أضافت أن ريادة الأعمال تساعد على استحداث وتوفير المزيد من فرص العمل محليا وعالميا، وإيضًا تساعد أصحاب المشروعات على تعزيز مساهمتهم في دعم الاقتصاد.