أعرب هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري عن اعتزازه بإستمرار وتجديد الشراكة مع شركة ماستركارد كونها من أكبر ا

البنك الأهلي المصري,تكنولوجيا,إفريقيا,أوروبا,التحول الرقمي,الشرقية,هشام عكاشة,الشرق الأوسط,هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي,ماستركارد,القطاع المصرفي,الخدمات المصرفية,نمو,داليا الباز

الجمعة 26 أبريل 2024 - 06:29

هشام عكاشة: التعاون مع «ماستركارد» يدعم خطط البنك الأهلي المصري التوسعية

هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري
هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري

أعرب هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي المصري، عن اعتزازه بإستمرار وتجديد الشراكة مع شركة ماستركارد كونها من أكبر الشركات العالمية المتخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع، والتي أثمرت عن المساهمة في تنفيذ استراتيجية البنك.



بالاضافة لتقديم مزيدا من الحلول المتطورة التي تدعم بشكل كبير منظومة الشمول المالي، وتشجيع التحول الرقمي والتحول إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد.

تدفقات نقدية بالعملات الأجنبية

وأشار "عكاشة"، إلى أن التعاون مع ماستركارد يدعم خطط البنك الأهلي المصري التوسعية لتقديم الخدمات المصرفية لعدد أكبر من العملاء في مختلف المحافظات، مما يتيح مزيد من التدفقات النقدية بالعملات الأجنبية في السوق.

تقديم مزايا جديدة ذات قيمة مضافة للعملاء

جاء ذلك بعد إعلان البنك الأهلي المصري تجديد اتفاقية الشراكة طويلة الأجل مع شركة ماستر كارد، بهدف الاستمرار في تحقيق نمو للمدفوعات الرقمية، وتقديم مزايا جديدة ذات قيمة مضافة للعملاء، واستكمالا الى ما تحقق من دفع وتيرة التحول الرقمي، بالإضافة إلى جذب شرائح جديدة من العملاء خارج منظومة القطاع المصرفي ودمجهم في الاقتصاد الرسمي. وقع الاتفاقية كل من هشام عكاشه رئيس البنك الأهلي المصري وديميتريوس دوسيس رئيس منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا بماستركارد، بحضور كل من داليا الباز نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري وخالد الجبالي الرئيس الإقليمي لماستركارد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وآدم جونز مدير عام المنطقة الوسطى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بماستركارد، وكريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري.