تطورت الساعات الذكية في السنوات الأخيرة لتصبح من الإكسسوارات الأساسية للهاتف الذكي بعد أن كانت مجرد أداة كمالي

هواوي,الهواتف المحمولة,خصم,الهواتف,تطبيقHUAWEI,الساعات الذكية,HUAWEI WATCH,HUAWEI WATCH Buds

الإثنين 24 يونيو 2024 - 15:40

امنح طابعا خاصا لشخصيتك من خلال الأوجه الجديدة والمميّزة لساعات هواوي

الساعات الذكية
الساعات الذكية

تطورت الساعات الذكية في السنوات الأخيرة لتصبح من الإكسسوارات الأساسية للهاتف الذكي بعد أن كانت مجرد أداة كمالية ومن الرائع اقتناؤها. وعلى الرغم من أن ظهور الهواتف المحمولة قبل بضعة عقود جعلنا نستغني عن الساعات التقليدية في حياتنا اليومية إلى حد كبير، إلا أن الساعات الذكية يمكنها الآن أن تزود المستخدمين بمجموعة واسعة من المعلومات بنظرة واحدة تتخطى نطاق مفهوم مجرد معرفة الوقت وأصبحت الساعات الذكية الآن في صميم أنشطتنا اليومية بدءاً من تتبع لياقتنا البدنية إلى الإشعارات الذكية.



ومع ذلك فنحن لا نرتدي الساعات الذكية لأسباب عملية فقط بل هي بمثابة وسيلة مثالية للتعبير عن الشخصية. إن وجود خيار تبديل وجه الساعة بوجه آخر يتناسب مع مظهر الشخص بشكل أفضل أو مع مزاجه الحالي هو أمر يغير قواعد اللعبة. وفي هذا السياق أعلنت شركة هواوي اليوم عن إطلاق مجموعتين مذهلتين من مجموعات أوجه الساعات الذكية لتتزامن مع الظهور الأول لساعاتها الذكية الجديدة الرائدة: ساعة "هواوي واتش جي تي سايبر" HUAWEI WATCH GT Cyber، التي تساعدك على أن تصبح رائداً في عالم الموضة بفضل أغلفتها المبتكرة سريعة التغيير، بالإضافة إلى سماعات "هواوي واتش بدز" HUAWEI WATCH Buds، التي ترتقي بفكرة الملاءمة إلى المستوى التالي من خلال إخفاء سماعات الأذن اللاسلكية القوية تحت غطائها المنبثق.

وبالطبع فإن مجموعات أوجه الساعات الجديدة الرائعة لا تقتصر على الساعات الذكية الحديثة التي أنتجتها الشركة مؤخراً وحسب، بل تتوافق مع ساعة "هواوي جي تي 2" HUAWEI WATCH GT 2 الشهيرة، وساعة "واتش 3" WATCH 3، وساعة "واتش جي تي 3" WATCH GT 3 ، وساعة "واتش جي تي 3 برو" WATCH GT 3 Pro.

وابتداءً من 9 مارس وحتى نهايته (31 مارس) يمكن لجميع مستخدمي ساعات هواوي الذكية الاستفادة من خصم بنسبة 50٪ على المجموعات الجديدة للمشترين الأوائل. ولكن ما الذي يميز هذه المجموعات بشكل خاص عن باقي المجموعات؟

تتضمن مجموعة أوجه ساعة "سنس" SENSE الرائعة 21 وجهاً جديداً مصممة خصيصاً لساعة "هواوي واتش جي تي سايبر" ولذلك يمكن لتلك الأوجه أن تجعل جميع ساعات هواوي الذكية متوافقة وفريدة من نوعها. وقد تم تصميم أوجه الساعات تلك، التي تجمع بين العديد من الموضوعات والعناصر المبتكرة التي تتخطى حدود الخيال بما يتماشى مع أذواق الشباب المتتبعين لأحدث وآخر الترندات. بالإضافة إلى ذلك، تضيف مجموعة "سنس" لمسة جمالية أخاذة تُبرز أسلوب حياتك.

أما مجموعة الأوجه الخاصة بساعة "سنس" SENSE الأنيقة فهي تتميز بتوفر ثمانية أوجه جديدة للساعة مستوحاة من ساعة "هواوي واتش بدز"HUAWEI WATCH Buds الذكية. ونظراً لأن مفهوم المستقبل دائماً يثير الفضول فإن مجموعة "سنس" مستوحاة أيضاً من الكون الواسع وتحتوي على عناصر ميكانيكية متنوعة ترمز إلى السنوات القادمة، وهي مدمجة بذكاء في تصميم قرص الساعة من أجل تزويد مستخدمي ساعات هواوي الذكية المتوافقة بتجربة رائعة تأسر الحواس. وإلى جانب ذلك، يمكن لمجموعة "سنس" أن تحول ساعتك الذكية إلى قطعة فنية عصرية وآسرة، بدءاً من التحليل المعاصر لطراز "باور أنجن" Power Engine ، وصولاً إلى الخيال العلمي النابض بالحياة لـطراز "هرتز ويل" Hertz Wheel، إلى البساطة الهندسية لـطراز "هرتز لاب" Hertz Lab.

وبغض النظر عن الموقف، تعمل ساعات هواوي الذكية دون أية أخطاء كمساعد شخصي عالي التقنية وكإكسسوار ذكي متوافق مع الأزياء. لذلك ما عليك سوى أن تحدد الطريقة التي تريد أن تظهر بها ساعتك حيث يمكن أن تكون أكثر أناقة، أو رياضية أكثر، أو عادية، أو احترافية أكثر، ومن ثم دمجها مع إطلالتك وشخصيتك. تتوافق مجموعات أوجه الساعات الجديدة من هواوي مع ساعات "هواوي واتش جي تي 2" و"واتش 3" و"واتش جي تي 3" و"واتش جي تي 3 برو" ويمكن تثبيتها بسهولة على ساعتك الذكية باستخدام أي نظام تشغيل هواتف ذكية مثل هواوي وأندرويد و  iOS من خلال أحدث تطبيق HUAWEI Health.

إن التبديل بين أوجه الساعة، على ساعتك أو من خلال تطبيق HUAWEI Health على هاتفك أمر في غاية السهولة! والأفضل من ذلك، يمكنك تحميل واختيار صورة مفضلة كواجهة للساعة أيضًا، أو تحديد عدد منها لعرضها عشوائيًا، في كل مرة تحرّك فيها معصمك!

تعرف على المزيد حول كيفية تثبيت وتخصيص واجهات الساعة التي تعكس شخصيتك. يمكن لمستخدمي نظامي Android وiOS أيضًا الاستمتاع بمجموعة من أوجه الساعة ببشاطة عن طريق تنزيل أحدث تطبيقHUAWEI Health من متجر التطبيقات الخاص بهم.