تخوض الفنانة نيللي كريم الموسم الرمضاني بدور جديد تمثل فيها المرأة الصعيدية للمرة الأولى من خلال مسلسل عمل

مصر,شهر رمضان,المرأة,مدحت العدل,كريم,صعيد مصر,مسلسلات رمضان 2023,مسلسل عملة نادرة,نيلي كريم,مواعيد مسلسلات رمضان 2023,مواعيد مسلسلات رمضان,عملة نادرة

الإثنين 15 أبريل 2024 - 01:56

مسلسلات رمضان 2023.. قنوات عرض "عملة نادرة"

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

تخوض الفنانة نيللي كريم، الموسم الرمضاني، بدور جديد تمثل فيها المرأة الصعيدية للمرة الأولى، من خلال مسلسل "عملة نادرة"، ضمن مسلسلات رمضان 2023.



وتقدم نيللي كريم من خلاله الدراما الصعيدية للمرة الأولى، إذ تخوض خلال العمل حربا شرسا مع أهل زوجها، بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها.

قنوات عرض مسلسل عملة نادرة ضمن مسلسلات رمضان 2023 

من المقرر عرض مسلسل "عملة نادرة"، عبر قناة سي بي سي «cbc» ضمن مسلسلات رمضان 2023 ، خلال أيام شهر رمضان الكريم.

 

قصة مسلسل "عملة نادرة"

ويشهد المسلسل العديد من الصراعات بين عائلة "عبد الجبار" التي يمثلها الفنان جمال سليمان، وعائلة "أبو عصايا" التي يمثلها الفنان كمال أبو رية، على المناصب والأرض والسلطة، وذلك في إحدى قرى صعيد مصر.

أبطال مسلسل "عملة نادرة" والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.