تتهافت القتوات الفضائية خلال شهر رمضان على عرض أبرز الأعمال خلال موسم مسلسلات رمضان 2023 وتعاقدت قناة قناة

محمد رمضان,خالد النبوي,شهر رمضان,أمير كرارة,أحمد أمين,مي عمر,ياسر جلال,رمضان 2023,مسلسلات رمضان 2023,مسلسل سوق الكانتو,رسالة الإمام,جعفر العمدة,علاقة مشروعة,مسلسل الصفارة

الجمعة 26 أبريل 2024 - 06:36

جعفر العمدة في علاقة مشروعة بسوق الكانتو على dmc خلال موسم مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023
مسلسلات رمضان 2023

تتهافت القتوات الفضائية خلال شهر رمضان على عرض أبرز الأعمال خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، وتعاقدت قناة   قناة dmc خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، على عدد من الأعمال الرائعة والمميزة التي ينتظرها الجمهور من العام للعام، وأبرزها مسلسل جعفر العمدة للنجم محمد رمضان، وتحت الوصاية للنجمة منى زكي.



وتعرض  قناة dmc خلال شهر رمضان 2023،  6 مسلسلات رمضان 2023،  دفعة واحدة، وهي:

 

"جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان

ويجسد محمد رمضان، شخصية جعفرة العمدة، الذي يمتلك شركة مقاولات، ومتزوج من 4 خلال أحداث العمل وهم «مي كساب، وإيمان العاصي، وزينة، ومنة فضالي».

أبطال «جعفر العمدة» ضمن مسلسلات رمضان 2023

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، أحمد داش، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد عبدالله، جوري بكر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

"تحت الوصاية" للنجمة منى زكي

تدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي، حول سيدة تواجهة الحياة بمفردها بعد فقدان زوجها، مما يعرضها إلى ضغوط من أقاربها، وتظهر منى زكي في هذه الشخصية باسم "حنان" الذي تمتلك مركب وتعمل عليها ولديها طفل صغير يبلغ من العمر تسعة أعوام، وتدفع الظروف حنان إلى التنكر في زي رجل من أجل مواجهة أعباء الحياة.

مسلسلات رمضان 2023.. أبطال مسلسل تحت الوصاية

ويشارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية الذي سيعرض خلال شهر رمضان، ومن مسلسلات رمضان 2023 عدد من النجوم  برفقة منى زكي كل من نسرين أمين، أحمد خالد صالح، دياب، نسرين أمين، خالد صالح، خالد كمال، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

 
 

"رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي

 يتناول العمل سيرة الإمام الشافعي، أحد أشهر علماء الفقه والتفسير، وكان المسلسل يحمل اسم الإمام الشافعي، وتم استبداله وتغييره إلى رسالة الإمام.

أبطال «رسالة الإمام» ضمن مسلسلات رمضان 2023

«رسالة الإمام» بطولة خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعي، حمزة العيلي، خالد أنور، أحمد الرافعي، سلمى أبوضيف، خالد القيش، فرح بسيسو، محمد العمروسي، تأليف محمد هشام عبية، إخراج ليث حجو.

 
 

"الصفارة" بطولة أحمد أمين

ويقدم أحمد أمين في "مسلسل الصفارة"، شخصية فؤاد وهو مرشد سیاحي یسرق من أحد سكان سیوة قطعة أثریة فرعونیة، وهي صفارة الملك توت، مَن یستخدمھا تعیده إلى ثلاث دقائق فقط من ماضیه لیغیر فیھا ما یشاء ثم یعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي لیعرف ماذا سیتغیر بعدھا في حیاته! لیدخل في رحلة لتغییر ماضیه للوصول إلى كل أحلامه، لكنه یفاجأ بأن تغيير الماضي ليس شیئا سھلا أبدا ولا یمكن ضمان نتائجه.

أبطال الصفارة ضمن مسلسلات رمضان 2023

ويجمع مسلسل الصفارة لأحمد أمين، كل من طه دسوقي وآية سماحة، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، وإنعام سالوسة، وماريا أسامة نجمة برنامج الدوم، وهو من تأليف ورشة كتابة سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، ومن إخراج علاء إسماعيل.

 

"سوق الكانتو" بطولة أمير كرارة ومي عز الدين

تدور أحداث مسلسل «سوق الكانتو» في إطار اجتماعي درامي، حول منطقة شعبية تدعى سوق الكانتو وهو القماش، ليقع شاب في حب فتاة يونانية وتتوالى الأحداث في حقبة زمنية ترجع لفترة الخمسينات.

أبطال مسلسل "سوق الكانتو" ضمن مسلسلات رمضان 2023

ومسلسل سوق الكانتو من انتاج سينرجي تامر مرسي، واخراج حسين المنباوي، وتأليف هاني سرحان، ومدير تصوير اسلام عبد السميع و مهندس الديكور احمد عباس صابر و اشراف الانتاج حسام شوقي ومنتج فني فتحي إسماعيل.

 

"علاقة مشروعة" بطولة ياسر جلال

ويكافح ياسر جلال في "علاقة مشروعة" المقرر بثه ضمن مسلسلات رمضان 2023 ،فكرة الزواج الثاني وأثره السلبي على الأسرة والطفل وكذلك العنف ضد المرأة. 

أبطال مسلسل "علاقة مشروعة" ضمن مسلسلات رمضان 2023

من تأليف مي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وبسنت شوقي وميمي جمال وعدد من الفنانين الآخرين تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي ، ويتألف العمل من 15 حلقة.  

وستعرض قناة dmc دراما نفس المسلسلات ولكن في مواعيد مختلفة عن القناة الرئيسية.