خطفت الحلقة الأولى من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق التي عرضت منذ قليل عبر شاشة MBC اليوم في تمام الساعة ال

حمادة هلال,مسلسلات رمضان 2023,أحمد سمير,المداح 3,الحلقة الأولى من المداح 3,سلمى أبوضيف,الجن,هبه مجدي,المداح أسطورة العشق

الجمعة 19 أبريل 2024 - 13:02

مسلسلات رمضان 2023.. الحلقة الأولى من «المداح 3» تخطف الأنظار 

الحلقة الأولى من المداح 3
الحلقة الأولى من المداح 3

خطفت  الحلقة الأولى من مسلسل «المداح 3 أسطورة العشق» التي عرضت منذ قليل عبر شاشة MBC، اليوم، في تمام الساعة الـ 8 مساء، الأنظار بعد الأحداث المثيرة التي تبدأ مع حمل زوجة صابر، واتصاله بالجن.    



وبدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «المداح 3 أسطورة العشق»، مع حمل زوجة صابر الفنانة هبة مجدي، وذهابه لعلاج إحدى الحالات سلمى أبو ضيف من الجن بمنزلها، لتهاجمه بقوة قائلة: أنا عارفاك يا صابر وتقوم بضرب والدها، ومن ثم يأخذها إلى كهف ويبدأ في الاتصال مع الجن والعالم الأخر حتى تنتقل قوة إلى جسده نتيجة دخوله الكهف، تجله يري الأشباح، ومن ثم تلد زوجته في السادس طفل سليم، وتنتهي الحلقة مع رؤيته لدخول مجموعة من الأشباح إلى غرفة عمليات زوجته في المستشفى، ويظهر محمد رياض يعمل في مجال العقارات.

 

 

قصة مسلسل المداح 3  

وتدور قصة مسلسل "المداح 3.. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

 

 

أبطال مسلسل المداح 3  

ويشارك في بطولة مسلسل «المداح 3 أسطورة العشق» باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، ورانيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.