حل النجم أحمد السقا ضحية الحلقة الثانية من برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال رامز نيفر إند طوال شه

الزمالك,أحمد السقا,كهربا,الرياضة,رامز جلال,شهر رمضان,رمضان 2023,رامز نيفر إند

السبت 20 أبريل 2024 - 10:05

تفاصيل حلقة أحمد السقا في برنامج “رامز نيفر إند”.. ثعبان وبليلة في المقلب

رامز السقا
رامز السقا

حل النجم أحمد السقا، ضحية الحلقة الثانية من برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال “رامز نيفر إند” طوال شهر رمضان الكريم.



وفشل الفنان أحمد السقا، في التمييز بين المهلبية والبليلة الأفغاني، ليؤكد خلال مشهد تذوق الأكلات، أن طعمها مهلبية، لتوضح له المذيعة بأنها بليلة أفغاني.

 رامز جلال يسخر من تشجيع أحمد السقا للزمالك

 

وسخر رامز جلال من عدم معرفة أحمد السقا لطعم ومذاق البليلة، قائلا:"متعرفش البليلة ازاي.. ده انت حتي راجل زملكاوي".

وقال أحمد السقا خلال الحلقة: أنا مش بشوف أساسا، ومفيش نصيب أكون في رمضان السنادي، وسيدتي الجميلة عمل عالمي وسعيد بتجربتي فيه.

 

وبعد اكتشاف المقلب، قال أحمد السقا: أقسم بالله ما كنت أعرف حاجة، وأنا مجنون يا رامز.

ويتم عزومة أحمد السقا في مطعم معلق في الهواء، ويتم تمايل المطعم لإحداث حالة من الهلع والخوف لمن فوقه، ويصاب السقا بحالة من القلق.

 

ويستدرج رامز جلال في برنامج “رامز نيفر إند”، ضيوفه من خلال تعرض الضيف لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم .

رامز جلال “رامز نيفر إند” في 2023

برنامج رامز جلال الجديد “رامز نيفر إند” في رمضان 2023، سيدخل المرحلة الـ2 من المقلب من خلال إيهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

 

 

يستضيف رامز جلال عدد من الفنانين : «أحمد السقا، محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا، ياسمين عز وأمينة شلباية».

كما يستضيف رامز في مجال الرياضة كل من: أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ورضا عبدالعال نجم الزمالك والأهلي السابق، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا نجم النادي الأهلي، وإمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، مصطفى يونس.

ويُعرض برنامج رامز جلال“رامز نيفر إند” الجديد بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6:10 مساء بتوقيت مصر، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.