يلتقي الفريق الأول لكر القدم بنادي الزمالك مع البنك الأهلي في التاسعة والربع مساء اليوم الأحد باستاد القاه

مصر,القاهرة,الأهلي,المغرب,منتخب مصر,الزمالك,محمد صبحي,البنك الأهلي,أفريقيا,المنتخب الأولمبي,رابطة الأندية,كأس الرابطة,دوري أبطال أفريقيا,اليوم,مالاوي,فيريرا,حسام عبدالمجيد

الجمعة 26 أبريل 2024 - 18:51

الزمالك يواجه البنك الأهلي اليوم في كأس الرابطة 

الزمالك والبنك الأهلي
الزمالك والبنك الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكر القدم بنادي الزمالك،  مع البنك الأهلي في التاسعة والربع مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس رابطة الأندية المحترفة.



ويسعى لاعبو الفارس الأبيض لمصالحة الجماهير بعد الخروج من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، عقب الخسارة الأخيرة من شباب بلوزداد الجزائري، ليودع الفريق الأبيض البطولة.

ويتأهل الفريق الفائز من مواجهة الزمالك والبنك الأهلي إلى دور الـ8 لمواجهة سيراميكا، وفي نصف النهائى يواجه الاتحاد السكندري الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.

ومن المنتظر أن يتولى الثلاثى أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدى وإسماعيل يوسف مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك في مواجهة البنك الأهلى، بعدما استقرت الإدارة على اسناد المهمة لهم في ظل رحيل فيريرا واستقالة أسامة نبيه من منصب المدرب العام، ليتولى المدربان عبد المقصود وحسين ياسر مهمة قيادة الفريق، ويعاونهم تيجانا، لحين التعاقد مع مدرب.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مواجهة البنك الأهلى بتشكيل مكون من.. محمد عواد في حراسة المرمى، وفى الدفاع.. محمود الونش، محمود شبانة، عبد الله جمعة، سيد نيمار، في الوسط.. محمد أشرف روقا – سيف فاروق جعفر– أحمد بلحاج - يوسف أسامة نبيه – مصطفى شلبى، في الهجوم.. ناصر منسى.

ويفتقد الزمالك محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو، بسبب انضمام الثلاثي إلى قائمة منتخب مصر الأول استعداداً لمباراة مالاوي في الجولة الثالثة دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى مسابقة كأس الأمم الافريقية 2024، والتي من المقرر أن تقام في كوت ديفوار.

كما يغيب الرباعي حسام عبدالمجيد ومحمد طارق ومحمد أحمد بيسو وحاتم سكر، بسبب انضمامهم إلى قائمة المنتخب الأولمبي الذى يواجه منتخب زاميبا في الوقت الحالي، وذلك من أجل التأهل لبطولة كأس الأمم الافريقية والتي تقام في المغرب في العام الجاري، إضافة إلى غياب سيف الجزيرى بسبب انضمامه إلى قائمة منتخب تونس، وغياب حمزة المثلوثي بسبب الإصابة التي لحقت به قبل مباراة شباب بلوزداد في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.