استقبل يوم الأحد الموافق 19 مارس 2023 البروفيسور مجدي يعقوب طارق الخولي رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لبن

خدمات,القاهرة,البنوك,التجزئة المصرفية,المصري,الشرق الأوسط,التنمية المستدامة,بنك saib,طارق الخولي,saib,دينا

الجمعة 29 مارس 2024 - 09:57

بنك saib يزور مركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبل يوم الأحد الموافق 19 مارس 2023 ، البروفيسور مجدي يعقوب طارق الخولي رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب لبنكsaib، و عمرو نصير مساعد العضو المنتدت لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع لمتابعه آخر التطورات التي تمت في مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب الجديد في القاهرة حيث يعد بنك saib من البنوك الداعمه للمركز .
هذا وقد عبر طارق الخولي عن اعجابه بمركز اسوان للقلب و الدور الرائد الذي يقوم به المركز كأحد أكبر المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال الرعايه الصحيه لتوفير الخدمات الطبية المجانية لمرضى القلب والأوعية الدموية وعن الفريق الطبي المميز والدور الكبير الذي يقوم به المركز في علاج مرضى القلب.



طارق الخولي: سعداء بالشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب

وأعرب الخولي، عن سعادته بالشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بإتاحة خدمات طبية لمرضى القلب بالمجان، مؤكداً على أهمية دور البنك في دعم كافة المؤسسات الطبية المثيلة ترسيخا لمبدأ التنمية المستدامة.
وقد توجه البروفيسور مجدي يعقوب بالشكر لبنك saib على جهود البنك والمساهمه في تحقيق حلم انشاء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة واعرب عن امتنانه بالدور الذي تقوم به المؤسسات الاقتصاديه في دعم الانشطه الخيريه لتوفير الرعايه لكافه فئات المجتمع.
وقد شملت الزيارة جولة في اقسام المركز المختلفة وتم خلالها التعرف على الآليات المتعلقة باستقبال المرضى وعلاجهم وحجم العمليات.

عمرو نصير: بنك saib حريص على دعم القطاع الطبي المصري

وأعرب عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع عن سعي البنك الدائم لمساندة المؤسسات الوطنية الرائدة بشتى الطرق ودعم جهود التنمية داخل المجتمع و أكد على حرص بنك saib على دعم القطاع الطبي المصري والذى شهد تطورات عديدة على مدار السنوات الماضية.

دينا الجزار توجه الشكر  لبنك saib للمساهمة في علاج أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة وبناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة

كما تقدمت دينا الجزار نائب الرئيس للتنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض و أبحاث القلب بالشكر لبنك saib على دعم المؤسسة وعلاج أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة والمساهمة في بناء مركز مجدي يعقوب العالمي للقلب بالقاهرة، والذي سيساهم في علاج أطفال مصر والمنطقة مؤكدة أهمية الدور المجتمعي للمؤسسات الاقتصادية الكبرى في دعم الجهات الخيرية على توسيع مظلة عملها الخيري، وزيادة عدد المستفيدين منها.
فيما أكدت مي بدوي مستشار التنمية بمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، استعداد المؤسسة لتوسيع مظلة التعاون مع بنك saib، في ظل ما يتميز البنك من رغبة صادقة في التعاون مع المؤسسة وتقديم كافة أوجه الدعم، لإنشاء أكبر صرح طبي لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية في الشرق الأوسط بمركزها الجديد في القاهرة.