وقع بنك فيصل الإسلامي المصري بروتوكول تعاون مع جامعة المستقبل وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي الرائد لبنك فيص

البنك المركزي المصري,مصر,خدمات,بنك فيصل الإسلامي,الشمول المالي,تمويل,المصري,بنك فيصل الإسلامي المصري,الخدمات المصرفية,الشريعة الإسلامية

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 22:29

بنك فيصل الإسلامي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة المستقبل

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

وقع بنك فيصل الإسلامي المصري، بروتوكول تعاون مع جامعة المستقبل، وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي الرائد لبنك فيصل الإسلامي المصري في دعم الشمول المالي وتنمية قدرات ومهارات شباب مصر وضمان تأهيلهم لسوق العمل مستقبلاً ورفع قدراتهم ومهاراتهم العملية.



وذلك في إطار استراتيجية بنك فيصل الإسلامي المصري للشمول المالي، وفي ظل توجه الدولة المصرية ممثلة في البنك المركزي المصري نحو دفع عجلة التنمية والاستقرار المالي وتشجيع جميع فئات المجتمع على الاستفادة من الخدمات والمنتجات المصرفية.

بروتوكول التعاون بين بنك فيصل الإسلامي وجامعة المستقبل يتضمن 3 محاور رئيسية

ويتضمن بروتوكول التعاون بين بنك فيصل الإسلامي، وجامعة المستقبل، 3 محاور رئيسية تتمثل في: توفير التدريب الصيفي لطلاب الجامعة، دعم الشمول المالي، وتقديم التسهيلات للباحثين والدارسين بالجامعة للاستفادة من خدمات مكتبة البنك.

تقديم محاضرات تثقيفية لطلبة وموظفي الجامعة للتوعية بأهمية الشمول المالي

وبموجب هذا البروتوكول سيقوم البنك بتقديم محاضرات تثقيفية لطلبة وموظفي الجامعة للتوعية بأهمية الشمول المالي وشرح أهم الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، فضلاً عن فتح الحسابات وتقديم الخدمات المصرفية مجاناً من خلال تواجد ممثلي البنك بالجامعة خلال فترات فعاليات الشمول المالي المختلفة على مدار العام.

كما يتيح البروتوكول لموظفي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس إمكانية الاستفادة مما يقدمه البنك من فرص تمويل مميزة قائمة على صيغ المعاملات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية بأسعار تنافسية، فضلاً عن إمكانية تقسيط المصروفات الدراسية للطلاب إذا كانوا عملاء للبنك.