يبدو أن الحرب والفتنة أصبحت وشيكة على الوقوع بين عائلتي عبد الجبار وأبو عصايا في مسلسل عملة نادةر النجمة نيلي

فن,المرأة,كمال أبو رية,مدحت العدل,رمضان 2023,مسلسلات رمضان 2023,مسلسل عملة نادرة,عملة نادرة,جمال سليمان

الإثنين 13 مايو 2024 - 11:59

هل ستقع الحرب بين عائلتي عبد الجبار وأبو عصايا في الحلقة الـ 7 من «عملة نادرة»؟

مسلسل عملة نادرة
مسلسل عملة نادرة

يبدو أن الحرب والفتنة، أصبحت وشيكة على الوقوع بين عائلتي عبد الجبار وأبو عصايا في مسلسل عملة نادةر النجمة نيلي كريم، ضمن مسلسلات رمضان 2023.



وبدأت أحداث الحلقة السادسة بتهديد عبد الجبار " جمال سليمان " أهل النجع كله بالحرق إذا لم تظهر نادرة " نيللي كريم " وابنها في الـ 10 مساء، وعندما جاءت العاشرة بدأ بالفعل في حرق النجع.

ولم يسكت عطية أخو عصام أبو عصاية " كمال أبو رية " وأستنكر مايحدث ورأي أن الحل المهاجمة ورده عما يفعل ، رفض عصام في البداية ولكن مع الضغط وافق.

وأنتهت الحلقة الـ 6 من مسلسل عملة نادرة، والعائلتان يصوبان السلاح ناحية بعضهما، فهل ستقوم الحرب بينهما، أم ستنقذ نادرة الموقف وتعود لمنزل عبد الجبار؟

أبطال "عملة نادرة" ضمن مسلسلات رمضان 2023

"عملة نادرة" بطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 أحداث "عملة نادرة" ضمن مسلسلات رمضان 2023

وتجسد "نيللى" خلال أحداث العمل شخصية "نادرة" التى تعيش معاناة التفرقة والحرمان الذى يحاصر المرأة ويُمنعها أن تورث أرض وبدلًا من ذلك تأخذ أموال ومن تخالف هذا العرف تعتبر خارجة من العادات والتقاليد ويعتبرونها ضد الدين ذاته، فترفض "نادرة"  هذا العرف والتقليد وتواجه صراعات كثيرة.

مواعيد عرض مسلسل عملة نادرة  

من المقرر عرض مسلسل "عملة نادرة"،  حصريا على شبكة قنوات cbc، يوميا في تمام الساعة 7:30 مساءً، والاعادة في تمام الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، وفي الساعة 1:30 من ظهر اليوم التالي.