أنهت الإعلامية بسمة وهبة حلقة اليوم من برنامجها الشهير العرافة المذاع على قناة النهار اليوم الأربعاء و

بسمة وهبة,قناة النهار,حمادة هلال,لوسي,الجن,المداح أسطورة العشق,العرافة,جنية لوسي,هند بنت الأحمر,مسلسل المداح 3

الجمعة 29 مارس 2024 - 14:10

"جنية" لوسي تجبر بسمة وهبة على إنهاء حلقة "العرافة" قبل ميعادها

لوسي
لوسي

أنهت الإعلامية بسمة وهبة، حلقة اليوم من برنامجها الشهير "العرافة"، المذاع على قناة "النهار"، اليوم الأربعاء، والتي كانت ضيفتها فيه النجمة لوسي، قبل نهايته، ولم تستكمل الحلقة. 



وقالت الفنانة بسمة وهبة: "مش حابة أكمل الحلقة ولم أكن أحب الوصول إلى هذه المرحلة"، وأنهت الحلقة.

 

 

وجاء ذلك بعد تحدث الفنانة لوسي، عن الجنية هند بنت الأحمر التي ظهرت ضمن أحداث مسلسل "المداح أسطورة العشق"، وأكدت انها موجودة وتلازمها. 

وأضافت "لوسي"، في لقائها بالبرنامج  :"الشخصية التي ألعبها في المسلسل عاملة شغل معايا، هذه الشخصية حقيقة وموجودة تحت الأرض، ولازم نقرأ القرآن، كنت بقول المشهد في المداح وأقرأ قرآن فورا، وأنا أقسم بالله على ذلك".

وأكملت لوسي: "هناك جنية طيبة ومؤمنة ومسالمة وجنية شريرة، وعشان أعمل الدور ده في المداح كان لازم أعرف كتب وطلاسم وطقوس، ولما بنعمل عمل خير ونمشي في صحراء أو في حتة مقطوعة وتتقطع فردة الكاوتش نلاقي عربية معدية أو موتوسيكل تساعدنا دي جنود من ربنا".

وتابعت: "أما بالنسبة لهند بنت الأحمر فهي مذكورة في العالم الخلفي وأنا جسدت هذه الشخصية، كانت شخصية معقدة حدثت أمور غريبة للغاية، غرفتي مفتوحة على محطة القرآن وبصلي طول الوقت، والحاجات دي كلها بتخلي الجن محلك سر لكن بيلاعبوك ويبعتوا حد يخض، ودي حاجة حلوة".