شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة السوشيال ميديا حالة من الجدل الواسع والتساؤلات والتوقعات من جانب الج

مصر,شيرين رضا,شهر رمضان,رمضان 2023,إعلان شيرين رضا,إعلان أتقل

الجمعة 29 مارس 2024 - 01:14

جدل كبير على "السوشيال ميديا" بسبب شيرين رضا

شيرين رضا
شيرين رضا

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة "السوشيال ميديا"، حالة من الجدل الواسع، والتساؤلات والتوقعات من جانب الجمهور، في مصر، بعد إعلان الفنانة شيرين رضا، الذي بثته القنوات الفضائية المختلفة على نطاق واسع.



وتظهر شيرين رضا، في الإعلان ولم تنطق سوى إشارة لكلمة واحدة هي اتقل دون الكشف عن تفاصيل أخرى، أو المنتج الذي تروج له شيرين رضا من خلال الإعلان، الأمر الذي جعل من الإعلان مثار جدل بين الجمهور في مصر وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

إعلان اتقل لشيرين رضا 

 

 

تصدرت شيرين رضا، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الجمهور عن دهشته من طبيعة الإعلان، وعدم الكشف عن تفاصيله، أو عن المنتج الذي يروج له، لا سيما أنه يأتي في الموسم الإعلاني الأبرز، حيث يعتبر موسم دراما رمضان بمثابة السوق الأقوى في المنافسة الإعلانية، خصوصًا مع إقبال الجمهور على مشاهدة التليفزيون بشكل كبير عن بقية فترات السنة.

وحاول الجميع الوصول لطبيعة الإعلان، أو المنتج حتى من خلال كود السجل الضريبي المرفق مع الإعلان لكن أحدًا لم ينجح في فك رموزه على الإطلاق، مما زاد من التساؤلات حول الإعلان، الذي أصبحت بسببه كلمة "اتقل" ضمن الكلمات الأكثر بحثًا على تلك المواقع وحتى محركات البحث.